محافظ الجيزة داخل إحدى سيارات الميكروباص مع المواطنين.. اعرف قالوله إيه

الجمعة، 12 يوليو 2024 04:16 م
محافظ الجيزة داخل إحدى سيارات الميكروباص مع المواطنين.. اعرف قالوله إيه جولة محافظ الجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، انتظام تشغيل موقف السرفيس الحضاري بمنطقة البوهي بحي إمبابة؛ للوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين والتعرف على مشكلاتهم.

وفي منشور لها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" أشارت محافظة الجيزة إلى أن المهندس عادل النجار حرص خلال جولته على الاستماع إلى آراء المواطنين من داخل سيارات الميكروباص والتعرف منهم على مدى التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير.

واشتكى أحد المواطنين المترددين على الموقف، لمحافظ الجيزة من نقص عدد سيارات السرفيس على خط أكتوبر، قائلًا: "ميكروباصات أكتوبر قليلة".

ومن جانبه، استدعى المحافظ رئيس جهاز السرفيس وكلفه بزيادة عدد ميكروباصات خطوط أكتوبر، ومطالبًا المواطنين الاتصال به شخصيًا في حال عدم وجود سيارات لخط أكتوبر داخل الموقف أو أي زيادة في الأجرة، قائلًا: "وانا هاجي لهم تاني الموقف عشان اتأكد بنفسي".

يُذكر أن موقف سرفيس البوهي مقام على مساحة 2000م2 بطاقة استيعابية تصل إلى 200 ميكروباص ويعمل على مدار اليوم، إذ يخدم عددًا من الخطوط الهامة منها على سبيل المثال (خطوط البوهي، العتبة، رمسيس، الكيت كات، السبتية، الإسعاف، إمبابة، الجيزة، الوراق).

صورة وتعليق
صورة وتعليق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة