محافظ الغربية: لن نسمح بالمساس بحق المواطن وعقوبات رادعة للمخالفين

الجمعة، 12 يوليو 2024 04:39 م
محافظ الغربية: لن نسمح بالمساس بحق المواطن وعقوبات رادعة للمخالفين محافظ الغربية خلال الاجتماع
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية، على التصدى بكل حسم لجشع التجار ومحتكرى السلع الغذائية، واتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال أى مخالفات بمراكز وقرى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضبط الأسواق والأسعار والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطن.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع اللجنة المشكلة للرقابة على الأسواق برئاسة اللواء محمد عنانى رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ وبعضوية كلا من مديرى مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، الطب البيطري، سلامة الغذاء والتى تقوم بحملات مكثفة على مدار الساعة بكافة مراكز وقرى المحافظة، للتأكد من توافر السلع الاستراتيجية والأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، ومنع محاولات احتكار السلع أو المغالاة فى أسعارها دون مبرر، وكذلك التأكد من جودتها وصلاحيتها.

وشدد اللواء أشرف الجندي، على تكثيف الرقابة على أفران إنتاج الخبز، والتأكد من وزنه وجودته ومطابقته للمواصفات، وحصول المواطنين عليه بيسر وسهولة.

وحذر اللواء اشرف الجندى محافظ الغربية، كافة التجار والمحلات التجارية والأسواق من رفع أسعار اى سلع او منتجات، مشددا على التأكد من عدم تخزين التجار لأى سلعة وحجبها عن المواطنين، ومجابهة كافة أشكال الاحتكار.

وأشار "الجندي" إلى أنه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين والضرب بيد من حديد لردع المخالفين و المعيار الأساسى هو رضاء المواطنين عن جودة الخدمات المقدمة لهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة