محافظ الغربية يجرى جولة مفاجئة بقرى زفتى لتفقد مشروعات حياة كريمة

الجمعة، 12 يوليو 2024 10:28 م
محافظ الغربية يجرى جولة مفاجئة بقرى زفتى لتفقد مشروعات حياة كريمة محافظ الغربية يجرى جولة مفاجئة بقرى زفتى
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، جولة مفاجئة بقرى مركز زفتى لتفقد أعمال المشروع القومى "حياة كريمة"، بمركز زفتى ومتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستهل المحافظ جولته المفاجئة بشوارع قرى زفتى بمتابعة ما تم إنجازه بمشروعات حياة كريمة بكافة القطاعات خلال الفترة الماضية فتفقد المحافظ مجمع خدمات شبراملس ومركز شباب شبراملس ومجمع خدمات سنباط وحدة طب الاسرة بنهطاى.

كما تفقد المحافظ الوحدة الصحية بسنباط والسجل المدنى ووحدة الغسيل الكلوى بنهطاى.

ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة زفتى بالمتابعة اليومية لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التى تم الانتهاء منها والتى يتم تنفيذها بقرى مركز زفتى، وتقديم كافة سُبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التى تعوق الانتهاء من المشروعات المتبقية.

وخلال الجولة تابع المحافظ مستوى النظافة بالقرى، مشددا على رفع التراكمات والحفاظ على مستوى النظافة، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أى مسؤول فى مهام عمله.

وأشار اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية، إلى حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وخلال الجولة التقى المحافظ بعدد من المواطنين قائلا انا هنا عشان خدمتكم، مشيرا إلى حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين، والاستماع إليهم، والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وأكد المحافظ أنه سيواصل جولاته الميدانية بمراكز وقرى المحافظة، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا على ضرورة التجاوب المباشر مع المواطنين من خلال العمل الميدانى والاستماع إلى شكاواهم واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.

 

محافظ الغربية يجرى جولة مفاجئة بقرى زفتى  (1)
محافظ الغربية يجرى جولة مفاجئة بقرى زفتى (1)

 

محافظ الغربية يجرى جولة مفاجئة بقرى زفتى  (2)
محافظ الغربية يجرى جولة مفاجئة بقرى زفتى (2)

 

محافظ الغربية يجرى جولة مفاجئة بقرى زفتى  (3)
محافظ الغربية يجرى جولة مفاجئة بقرى زفتى (3)


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة