مهرجان العلمين 2024.. استثمار فى مدينة مصرية بمعايير عالمية (فيديو)

الجمعة، 12 يوليو 2024 07:07 م
مهرجان العلمين 2024.. استثمار فى مدينة مصرية بمعايير عالمية (فيديو) مهرجان العلمين 2024

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، عن أحدث التطورات في المدينة وفعالياتها التي تتم على مدار السنة، وآخرها انطلاق مهرجان العلمين 2024 فى دورته الثانية.

وقال إن المدينة الساحلية التي تطل على أجمل شواطئ العالم هي في الأساس مقصد للاستثمار طوال العام، وليس فترة الصيف فقط، مؤكدًا أهمية تنظيم مهرجان العلمين الذي يضم فعاليات تستهدف كل الأذواق والأسر المصرية.

أضاف رئيس جهاز مدينة العلمين في تصريحات الخاصة لـ"اليوم السابع"، "مدينة العلمين الجديدة جزء من خطة كبيرة وضخمة للاستثمار، وفعاليات مهرجان العلمين التي تتم سنويًا على مدينة مصرية بمعايير عالمية وتم بناؤها بإيادٍ مصرية هي بداية تنفيذ أولي خطط الدول لاستهداف الاستثمارات".
 
استطرد المهندس أحمد إبراهيم: "يتم التسويق لمدينة العلمين أنها مدينة طوال العام مش مدينة لفترة معينة من السنة"، مؤكدًا أن العلمين الجديدة هي مدينة مليونية تستهدف أكثر من 600 ألف فرصة عمل، وليست فقط مدينة ساحلية ولكنها مدينة صناعية وبها أنشطة إدارية كثيرة وبها جامعتين تحمل مدينة العلمين ختم تخرجهم".
 
وتابع رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة: "مدينة العلمين الجديدة يبلغ عمرها سبع سنوات فقط منذ بداية تطويرها وإنشائها، ومنذ اليوم الأول لوضع حجر أساسها وتم بناؤها بنيه الاستثمار الصناعي والإداري السكني والساحل، ودعم التنمية على طول الساحل الشمالي بالكامل".
 
واختتم إبراهيم تصريحاته قائلاً: "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مشكورة لأنها صنعت مهرجان مكتمل المحاور ويمكن لكل الأسر الحضور للاستمتاع، فهو مهرجان يتناسب ويتماشى مع رؤية الدولة في تطوير المدينة، وأن المدينة تهدف للعمل والاستثمار طوال العام، بالإضافة إلى اهتمامها الكامل بالأسرة للاستمتاع".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة