هانى لاشين "صائد المواهب" فى ضيافة عمرو الليثى بـ"واحد من الناس" الاثنين

الجمعة، 12 يوليو 2024 08:00 ص
هانى لاشين "صائد المواهب" فى ضيافة عمرو الليثى بـ"واحد من الناس" الاثنين المخرج هاني لاشين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حلقة فنية خاصة فى العاشرة مساء الاثنين المقبل من برنامج واحد من الناس يستضيف الإعلامى دعمرو الليثى المخرج هانى لاشين وزوجته الإعلامية رشا سليمان والتى استطاعت تحقيق نجاحات كثيرة فى مجال التجميل وفى عالم تقديم البرامج، وابنه.

 

ويلقب لاشين بصياد المواهب والذى قدم للفن العديد من الوجوة الجديدة، وتتناول الحلقة الحديث عن بدايته وحبه وعشقه للفن وانطلاقته كممثل والتى لم تكتمل وأيضا، بدايته كمخرج وأول أفلامه مع النجم عمر الشريف "أيوب"، ومن المواقف الصعبة به وفاة النجم محمود المليجى، وأعقبه فيلم "الأراجوز".

 

كما يتحدث عن أهم وإبراز أعماله الدرامية ومنها مسلسل "زمن عماد الدين" واخر أعماله مسلسل "بيت الباشا"، كما أنه كتب سيناريو عدد من الأفلام منها الفرح، فى العشق والسفر، ومسلسل " باقى من الزمن ساعة "، كما قام بإخراج فوازير "المضحكون"، كما انه صاحب الرؤية البصرية فى كليب (كل الكلام) اللى عادت به الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة للغناء بعد غياب 15 عاما.

 

كما تتحدث الإعلامية رشا عن انطلاقتها فى تقديم البرامج، وأكثر عمل تحبه لهانى لاشين وهل يأخذ رأيها والعكس فى شغله.

 

كما يحل ضيفا بالحلقة نجل المخرج هانى لاشين مالك، والذى يعزف مقطوعة موسيقية رائعة، ويذاع برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساء الاثنين المقبل قناة الحياة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة