يوم الأكياس الورقية.. 4 أسباب تدفعك لاستخدامها.. أبرزها الحفاظ على البيئة

الجمعة، 12 يوليو 2024 03:00 م
يوم الأكياس الورقية.. 4 أسباب تدفعك لاستخدامها.. أبرزها الحفاظ على البيئة أكياس ورقية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى العالم مؤخرًا لإعادة تدوير المخلفات وتصنيع أشياء مفيدة منها، بدلاً من إلقائها في القمامة وزيادة نسبة التلوث البيئي، ومن الأشياء التي تساعد في الحفاظ على البيئة هي الأكياس الورقية التي اتجهت الكثير من المحلات التجارية لاستخدامها وبمناسبة يوم الأكياس الورقية، نستعرض في هذا التقرير، أسباب تدفعك لاستخدامها، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

أسباب تدفعك لاستخدام الأكياس الورقية

الأكياس الورقية أصبحت عصرية

اختيار استخدام الأكياس الورقية بدلاً من البلاستيكية لتغليف المنتجات، يعود لأنها مصممة بشكل أفضل وطبع شعار العلامة التجارية عليها يجعلها تظهر كـ حقيبة أنيقة، وبالتالي تساعد على الترويج للعلامة التجارية، كما يمكن طبعها والرسم عليها بسهولة بعكس الأكياس البلاستيكية.

سهولة تصنيعها

يمكن للشخص أن يصنع الأكياس الورقية بنفسه ولا يحتاج لإنفاق الكثير من النقود لتحقيق ذلك، حيث يمكن أن تصنع من الصحف القديمة أو أغلفة الهدايا، أو الكتب المدرسية غير المستخدمة، وباستخدام مقصًا وصمغًا يمكن تصميم أكياسًا ورقية.

أكثر قوة وتحملا

تتمتع الأكياس الورقية والبلاستيكية بنفس التصميم، لكن الأكياس الورقية تتميز بالمتانة لأنها مصنعة من ورق متين، حيث تستطيع حمل الكثير من الأغراض.

الحفاظ على البيئة

إعادة تدوير الأكياس الورقية لا تستغرق وقتًا طويلاً وقد تستغرق أيامًا فقط لتتحلل بعكس الأكياس البلاستيكية التي تستغرق لتحليلها من 400 إلى 1000 عام، مما يساعد في الحفاظ على البيئة.

أكياس تحمل فواكه
أكياس تحمل فواكه
 
أكياس
الأكياس الورقية
 
الأكياس الورقية
أكياس ورقية بتصميم مختلف

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة