إنجلترا تعول على 5 نجوم لحسم لقب يورو 2024 أمام إسبانيا

السبت، 13 يوليو 2024 01:01 م
إنجلترا تعول على 5 نجوم لحسم لقب يورو 2024 أمام إسبانيا منتخب إنجلترا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم منتخب إنجلترا بخطف أول ألقابه فى كأس أمم أوروبا، عندما يواجه منتخب إسبانيا مساء غد، الأحد، على الملعب الأولمبي بمدينة برلين الألمانية في نهائي يورو 2024.

فيما يحلم منتخب إسبانيا بالتتويج بلقب اليورو للمرة الرابعة فى تاريخه بعد الفوز بنسخ 1964، و2008، و2012، للانفراد بعرش لقب المسابقة القارية وفض الشراكة مع ألمانيا صاحبة الثلاث ألقاب.

ويعول المنتخب الإنجليزي على كتيبة من النجوم الكبار أبرزهم 5 لاعبين وهم جود بيلينجهام، وهاري كين، وبوكايو ساكا، وفيل فودين، وأولي واتكينز.

جود بيلينجهام

تألق جود بيلينجهام وقدم مستويات رائعة في كأس أمم أووربا وسجل هدفين، ويعتبر مفتاح اللعب الأبرز في خطة المدرب جاريث ساوثجيت.

هاري كين

خبرات قائد منتخب إنجلترا هاري كين الهداف المميز ترجح كفة الأسود الثلاثة، حيث سجل مهاجم بايرن ميونخ 3 أهداف بالبطولة، حتى الآن، كما أنه الأفضل استغلالا للهجمات والفرص المتوقعة.

بوكايو ساكا

يعتبر بوكايو ساكا أكثر لاعب متوقع أن يصنع أهدافاً لزملائه بالتساوي مع بيلينجهام، وهو لاعب موهوب يتميز بجرأته الهجومية ولمساته المميزة .

فيل فودين

فيل فودين أحد أهم أوراق منتخب إنجلترا، لأنه لاعب موهوب بالفطرة، ويقوم بأدوار تكتيكية ويعتبر مصدر دائم الخطورة على المنافسين.

أولى واتكينز

سجل واتكينز هدف وزنه من ذهب في شباك مرمى هولندا في نصف النهائي، كما أنه من المواهب الواعدة في الكرة الإنجليزية باعتباره البديل المميز والورقة الرابحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة