الاتحاد السكندرى يخوض وديتين قبل مواجهة البنك الأهلى فى الدورى

السبت، 13 يوليو 2024 08:28 م
الاتحاد السكندرى يخوض وديتين قبل مواجهة البنك الأهلى فى الدورى الاتحاد السكندري
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة أحمد ساري على خوض مباراتين وديتين في إطار تحضيراته لمباراة البنك الأهلي يوم 20 يوليو الجاري.

ويخوض الاتحاد مباراتين وديتين، إحداهما مع فريق كويتي من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين وحساسية المباريات لديهم، خشية من تأثرها بسبب عدم خوض مباريات.

وكان أحمد ساري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، قد أعلن أن فريقه سيعود للتدريبات بعد الحصول على راحة 48 ساعة عقب الخسارة الثقيلة من بيراميدز برباعية.

وقال ساري خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": الخسارة من بيراميدز برباعية في المباراة الماضية كانت سيئة وغير متوقعة لأنه لا يليق لفريق بحجم الاتحاد أن يخسر على أرضه برباعية، وهناك أمور تنظيمية داخل الفريق ستتغير خلال الفترة القادمة، كما أن هناك تقصيرا من بعض اللاعبين وبعض المشاكل منذ الفترة الماضية ونحاول التخلص منها في الوقت الحالي.

وأوضح أن الجهاز الفني للاتحاد يحاول حل المشاكل داخليا وتصحيح الأوضاع وتغيير شكل الفريق على الصعيد الفردي والجماعي.

وأضاف المدير الفني للاتحاد، إن المرحلة القادمة سيتم فيها بحث خوض مباراة ودية أو مباراتين ونخطط للدفع باللاعبين الشباب وسيشاركون بشكل إيجابي وهناك 9 ناشئين يتدربون منذ فترة مع الفريق الأول وسيشاركون بشكل كبير مع الفريق في الفترة القادمة.

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة البنك الأهلي يوم 20 يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويستعيد فريق الاتحاد السكندري جهود هشام صلاح الظهير الأيمن في مباراته القادمة أمام البنك الأهلي، بعدما غاب عن مباراة بيراميدز الأخيرة للإيقاف بسبب تراكم الكروت الصفراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة