حماة الوطن يطالب بإنشاء منصة عربية تمكن رواد الأعمال من تحقيق التنمية المستدامة

السبت، 13 يوليو 2024 03:00 م
حماة الوطن يطالب بإنشاء منصة عربية تمكن رواد الأعمال من تحقيق التنمية المستدامة طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام  حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، أن البرلمان العربى حريص على التعاون العربى المشترك فى القضايا السياسية والأمنية والاجتماعية والتشريعية، بما يعزز حماية المصالح العربية المشتركة لتحقيق الاستقرار والحفاظ على الأمن القومى العربي.

جاء ذلك خلال كلمته فى الجلسة العامة الخامسة من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الثالث برئاسة النائب عادل بن عبد الرحمن العسومى رئيس البرلمان العربى بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.


وأوضح اللواء طارق نصير أن لجنة الشئون الاقتصادية والمالية ناقشت عددا من التقارير والموضوعات من أهمها مقترح البرلمان العربى بإعداد مشروع الاستراتيجية العربية لريادة الأعمال بعد تعديله والذى يهدف إلى مساعدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة العربية فى الوصول إلى الأسواق الإقليمية والدولية والتعامل مع مصادر التمويل المتنوعة بالإضافة إلى الاستفادة من الشبكات الإقليمية والدولية لزيادة قدرتها على التوسع فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.


وطالب اللواء طارق نصير إنشاء منصة عربية لتمكين رواد ورائدات الأعمال فى المنطقة العربية للتوسع والتعرف على آفاق جديدة فى التنمية الإنسانية الشاملة والمستدامة ولتحقيق أهداف أجندة التنمية 2030.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة