خطوة واحدة تفصل القندوسي لاعب الأهلي عن الرحيل للدوري القطري

السبت، 13 يوليو 2024 06:00 م
خطوة واحدة تفصل القندوسي لاعب الأهلي عن الرحيل للدوري القطري القندوسي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات أحمد القندوسي لاعب الأهلي المُعار لنادي سيراميكا على بعد خطوة واحدة من الانتقال لنادي الشمال القطري على سبيل البيع النهائي.

وقدم القندوسي موسماً رائعاً مع سيراميكا نال به إشادة الكثيرين في الشارع الكروي المصري، ورغم مطالب البعض في الأهلي بإعادة اللاعب الجزائري للقلعة الحمراء بعد انتهاء الإعارة، إلا أن مارسيل كولر مدرب الأحمر رفض هذا المطلب وأصر على عدم عودة اللاعب.

ويتفاوض الأهلي حالياً مع نادي الشمال القطري لحسم صفقة رحيل اللاعب ويترقب مسئولو القلعة الحمراء وصول العرض المالي إلى مليوني و500 ألف دولار بدلاً من مليون و800 ألف دولار حتى تتم الصفقة.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

تعد مباراة الاهلى ومودرن سبورت مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة