خطوتان تفصلان الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد قبل السوبر الأفريقى

السبت، 13 يوليو 2024 10:59 م
خطوتان تفصلان الزمالك عن حل أزمة إيقاف القيد قبل السوبر الأفريقى الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب الزمن من أجل إنهاء أزمة القيد وتسديد المستحقات المالية المتأخرة لدى الجزائرى خالد بو طيب ومساعدي المدرب البرتغالى فيريرا؛ من أجل إنقاذ الموسم الجديد بالتعاقد مع عدد من الصفقات السوبر في الميركاتو الصيفى المقبل.


ويعانى الزمالك من كثرة الغيابات في جميع المراكز، وهو ما أكده جوميز المدير الفني للفريق الذى شدد على حاجة الفريق إلى 8 لاعبين على الأقل من أجل العودة للمنافسة على البطولات من جديد في الموسم المقبل.


ويحتاج الزمالك لثنائى دفاعى وظهيرى جنب وثنائى وسط وثنائى في الهجوم، كما أكد جوميز لمجلس الإدارة على ضرورة الاستغناء عن المحترفين والتعاقد مع صفقات سوبر أيضا تعين الفريق على المنافسة في البطولات في ظل عدم اقتناعه بأى لاعب خلال الموسم الحالي باستثناء التونسى حمزة المثلوثى.


الزمالك يتفق مع محامى بوطيب على حل الأزمة


أنهى مسئولو الزمالك اتفاقهم بشكل نهائي مع محامى خالد بو طيب على دفع القسط الأول من الغرامة المستحقة للاعب لدى القلعة البيضاء ، على أن يتم تسديد القسط الثانى في وقت أخر وهو ما وافق عليه اللاعب وقام بالإمضاء على مخالصة تفيد ذلك .


وحصل الزمالك على الرخصة الأفريقية، بعدما كان مهددًا بعدم المشاركة في بطولة الكونفدرالية، الموسم المقبل، رغم أن بطل النسخة الماضية، بسبب أزمة بوطيب بعدما كان قد حصل اللاعب على حكم نهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بأحقيته في الحصول على 2.4 مليون يورو.


وخاطب بالفعل الزمالك نظيره اتحاد الكرة، بعد التوصل لحل مع خالد بوطيب على حل الأزمة الخاصة به، وذلك من أجل الاشتراك في المسابقات الأفريقية الخاصة بـ «كاف» بشكل طبيعي، وتم منحه رخصة المشاركة الأفريقية.


تسديد المستحقات المالية لمساعدى فيريرا


يسعى مسئولو الزمالك حاليا إلى تدبير المستحقات المالية لمساعدى المدرب البرتغالى فيريرا من أجل تسديدها أيضا بعدما قاموا برفع شكوى للاتحاد الدولى ضد الزمالك وهو ما أدى لإيقاف القيد ويحاول مجلس إدارة النادى الأبيض لحل كافة الأزمات والمشاكل المادية منذ حضورهم على رأس مجلس الإدارة حتى يستطيع النادى من التعاقد مع صفقات في الميركاتو الصيفى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة