كندا تواجه أوروجواي فجر الأحد لتحديد المركز الثالث فى كوبا أمريكا 2024

السبت، 13 يوليو 2024 05:00 ص
كندا تواجه أوروجواي فجر الأحد لتحديد المركز الثالث فى كوبا أمريكا 2024 اوروجواي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب أوروجواي مع منافسه منتخب كندا في تمام الثالثة فجر الأحد، بالمواجهة التي تجمعهما على ملعب بنك أمريكا لتحديد صاحب المركز الثالث في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

كان منتخب كندا قد خسر ضد الأرجنتين بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات الدور نصف النهائي، بينما تعرض منتخب أوروجواي للخسارة على يد كولومبيا بنتيجة 1 – 0.

واختار اتحاد أمريكا الجنوبية، طاقم تحكيم فنزويلي بقيادة الفنزويلي أليكسيس هيريرا لإدارة مباراة أوروجواي وكندا، ويعاونه مواطناه لوبين توريالبا وألبرتو بونتي، ويتواجد الباراجوياني ديرليس لوبيز، على تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه مواطنه ملسياديس سالديفار فرانكو.

كان اتحاد أمريكا الجنوبية قد أصدر بيانًا رسميًا بشأن الأحداث التى شهدتها مباراة كولومبيا وأوروجواى بنصف نهائى كوبا أمريكا 2024 على ملعب "بنك أوف أمريكا".

وحدثت مشادة عنيفة بالأيدي داخل ملعب "بنك أوف أرينا"، بين لاعبي أوروجواي وعلى رأسهم داروين نونيز رونالد أراوخو وخوسيه ماريا خيمينيز وجماهير منتخب كولومبيا بعد هجوم عدد منهم على أفراد عائلاتهم بمدرجات ملعب المباراة.

وأدان اتحاد أمريكا الجنوبية الأحداث التى وقعت بعد مباراة كولومبيا وأوروجواى فى بيان رسمى قال فيه: "لا يوجد مكان للتعصب والعنف داخل الملعب وخارج الملعب".

وأضاف البيان: "ندعو الجميع إلى تركيز شغفهم على منتخباتهم الوطنية فقط وإنهاء البطولة بأفضل شكل ممكن".

موعد نهائي كوبا أمريكا 2024

من جانب آخر، يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره الكولومبي فى الثالثة فجر يوم الاثنين، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب هارد روك، على لقب نهائي كوبا أمريكا 2024.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة