لميس الحديدى: مهرجان العلمين محفل سنوي يشارك فيه أجمل نجوم الوطن العربي

السبت، 13 يوليو 2024 10:05 م
لميس الحديدى: مهرجان العلمين محفل سنوي يشارك فيه أجمل نجوم الوطن العربي لميس الحديدى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الإعلامية لميس الحديدي عن مهرجان العلمين الجديدة، قائلة: "هذا المحفل الذي بات حدثاً سنوياً فى موسمه السنوي الثاني ويشارك فيه في باقة من أجمل نجوم الوطن العربي".

وأضافت خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة اون: "العلمين ليست منتجعاً سياحياً على مدار شهرين بل هي مستمرة تعمل على مدار العام وكذلك ليست مجرد فنادق أو وحدات سكنية تخلو معظم أيام السنة.. العلمين مدينة حية بها مختلف أنواع الاسكان ومن المنتظر أن يكون بها جامعات ومدارس حتى تكون مدينة مليئة بالحياة".

وتابعت: "الهدف أن يكون لدينا مدينة ساحلية تعمل طول العالم بكل الأنشطة التجارية ومختلف الخدمات وهي تمثل قاطرة التنمية فى الساحل الشمالي بجانب المشروعات الكبري التي يتم تنفيذها فى هذه المنطقة مثل رأس الحكمة وغيرها".

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة