محافظ أسيوط يضبط سيارة كسح بدون لوحات تلقى مخلفات الصرف فى الترعة بطريق الفتح

السبت، 13 يوليو 2024 09:24 ص
محافظ أسيوط يضبط سيارة كسح بدون لوحات تلقى مخلفات الصرف فى الترعة بطريق الفتح محافظ أسيوط يضبط سيارة كسح
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، من ضبط إحدى سيارات الكسح الغير مرخصة والتي لا تحمل لوحات معدنية أثناء قيامها بإفراغ حمولتها من مخلفات الصرف الصحي بترعة السنط بالقرب من قرية الواسطى بطريق مركز الفتح، وذلك بالمخالفة لقوانين حماية البيئة، مما يؤدي للإضرار بالبيئة والصحة العامة ويمثل خطورة على صحة المواطنين وتم تحرير محضر بالواقعة و إحالة صاحبها للنيابة العامة.

جاء ذلك خلال الجولة الليلية التي قام بها السيد المحافظ لتفقد بعض المشروعات الخدمية بالمراكز والقرى حيث قام برصد السيارة المضبوطة وهي تلقي بمخلفات الصرف الصحي بترعة السنط بالقرب من قرية الواسطى ، التابعة لمركز الفتح وتم التحفظ على السيارة المخالفة والعاملين عليها ووجه سيادته على الفور بتسليمها لمركز شرطة الفتح وتحرير محضر بالواقعة تمهيداً لإحالة المتهمين للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وشدد المحافظ، على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، لتكون رسالة لكل من يتعدى على أي مجرى مائي بإلقاء المخلفات به.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والأحياء، بتكثيف الحملات والمرور الدوري لضبط أي سيارة تقوم بإلقاء مخلفات الصرف الصحي بأي مجرى مائي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيراً إلى أنه لن يتهاون مع أي تجاوز ضد القانون حفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة