ميسي: نهائي كوبا أمريكا صعب للغاية بسبب التفاصيل الصغيرة

السبت، 13 يوليو 2024 07:58 م
ميسي: نهائي كوبا أمريكا صعب للغاية بسبب التفاصيل الصغيرة ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، أن نهائي كوبا أمريكا 2024 الذي يجمعه مع المنتخب الكولومبي فجر الإثنين، سيكون صعبا للغاية، وذلك لأن التفاصيل الصغيرة هي عادة ما تحسم هذه المباريات.

وقال ميسي عبر قناة Dsports الأرجنتينية: "نعلم أن بطولة كوبا أمريكا صعبة للغاية إنها شديدة الصعوبة.. بتفاصيل صغيرة يمكن أن تجد نفسك خارج البطولة".

وأضاف: "في المباريات الإقصائية تكون المباراة 90 دقيقة، وهناك ركلات ترجيح بعد ذلك، لا يوجد وقت إضافي كما يحدث في اليورو، وهذا يجعل الخصوم الذين يلعبون ضدنا يقدمون نوعًا آخر من المباريات. الكثير منهم يبحثون عن التعادل ويحاولون الذهاب بنا إلى ركلات الترجيح".

وتابع: "سواريز صديقي ودائمًا أريد له الأفضل، هو أيضًا يعيش آخر كوبا أمريكا له مع المنتخب، إنه لا يشارك كثيرًا كما في البطولات السابقة، حيث كان دائمًا أساسيًا بالنسبة للأوروجواي، عندما ودّعنا بعضنا في إنتر ميامي قلت له: "أتمنى أن نلتقي في ميامي في النهائي".

وعن موعد اعتزاله علق قائلا: "سيستمر الأمر حتى يحين الوقت المناسب، حتى أشعر أنه لا يمكنني الاستمرار أكثر".

وعن مستواه في كوبا أمريكا علق: "في كوبا أمريكا هذه كنت بحالة جيدة ولكن الإصابة غيرت خططي. تأثر أدائي في مباراة تشيلي حيث الإصابة جعلتني أفوت مباراة ختامية المجموعة ضد بيرو ولم أستطع اللعب بشكل جيد في ربع النهائي ضد الإكوادور".

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد الفوز على كندا بهدفين نظيفين، فيما فاز المنتخب الكولومبي على أوروجواي بهدف نظيف.

فيما تأهل منتخب كولومبيا المعروف بإسم "لوس كافيتيروس" إلي ربع نهائي كوبا أمريكا بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ثم اكتساح بنما بخماسية نظيفة في دور الـ 8، وبعدها الإطاحة بنظيره أوروجواي من الدور نصف النهائي، بهدف نظيف والصعود للمباراة النهائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة