هل يفكر الأهلي فى ضم محمد النني لتعويض أليو ديانج؟.. اعرف الحقيقة

السبت، 13 يوليو 2024 02:30 م
هل يفكر الأهلي فى ضم محمد النني لتعويض أليو ديانج؟.. اعرف الحقيقة محمد النني
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم مسئولو النادي الأهلي ملف صفقة محمد النني لاعب منتخب مصر والذي رحل عن نادي أرسنال الإنجليزي مؤخراً، بعدما ارتبط اسم النني بالانتقال للأهلي الفترة المقبلة، خاصة أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق سيرحل من النادي بنهاية الموسم الجاري لنادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وقال مصدر في الأهلي، إن النادي لم يتفاوض مع النني طوال الفترة الماضية ولم يفتح معه أي قنوات اتصال للانتقال للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

وأضاف المصدر، النني لاعب كبير وتواجد لعدة سنوات فى أرسنال، لكنه خارج حسابات الأهلي تماماً، وشدد المصدر على أن هناك لاعبين آخرين مُرشحون لتدعيم الفريق فى خط الوسط لتعويض غياب ديانج، لكن ليس من بينهم النني.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

تعد مباراة الاهلى ومودرن سبورت مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة