يديعوت أحرونوت: تم إلقاء 5 قنابل ضخمة بعضها خارق للحصون على منطقة المواصى بغزة

السبت، 13 يوليو 2024 05:45 م
يديعوت أحرونوت: تم إلقاء 5 قنابل ضخمة بعضها خارق للحصون على منطقة المواصى بغزة قصف
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أنه تم إلقاء 5 قنابل ضخمة بعضها خارق للحصون تحت الأرض خلال استهداف منطقة المواصى فى خان يونس.

وأدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات فى بيان صادر عن وزارة الخارجية والهجرة اليوم السبت، قصف إسرائيل منطقة المواصى غرب خان يونس المليئة بالنازحين، بما أدى لإستشهاد وإصابة العشرات من المدنيين الفلسطينيين الأبرياء.

وطالبت جمهورية مصر العربية إسرائيل بالكف عن الاستهانة بأرواح المواطنين المدنيين العزل، والتحلى بالمعايير الإنسانية الواجبة التزاماً بأحكام القانون الدولى والقانون الدولى الإنساني، مشددةً على أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم، ولا يمكن القبول بها تحت أى مبرر من المبررات.

وأكدت مصر على أن تلك الانتهاكات المستمرة فى حق المواطنين الفلسطينيين تضيف تعقيدات خطيرة على قدرة الجهود المبذولة حالياً للتوصل إلى التهدئة ووقف إطلاق النار، وتزيد من المعاناة الإنسانية للفلسطينيين وسط صمتٍ وعجزٍ دولى مخزٍ.

وأعلن التليفزيون الفلسطينى ارتقاء أكثر من 100 شهيد في قصف مكثف للاحتلال استهدف منطقة المواصي غربي خان يونس جنوبي قطاع غزة، وأفاد نقلا عن مستشفى ناصر" لا نستطيع استقبال المزيد من مصابي مجزرة المواصي بخان يونس جنوبى قطاع غزة".

وأكد الدفاع المدني فى غزة، أن العديد من جثامين الشهداء لا تزال متناثرة في الشوارع وتحت الركام جراء المجزرة الإسرائيلية في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي القطاع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة