5 قطع ملابس وإكسسوارات تجعلك تبدين أكبر سنًا.. بلاش منها

السبت، 13 يوليو 2024 04:00 م
5 قطع ملابس وإكسسوارات تجعلك تبدين أكبر سنًا.. بلاش منها حقيبة كروس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة طوال الوقت على الظهور بأجمل صورة وأصغر سنًا، لذلك تختار بعناية شديدة قطع الملابس التي ترتديها والإكسسوارات التي تضعها، ولكن هناك بعض قطع الملابس وإكسسوارات التي تجعل المرأة تبدو أكبر سنًا، والتي نستعرضها في هذا التقرير لتجنبها، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

قطع ملابس وإكسسوارات تجعلك تبدين أكبر سنًا

حذاء رياضي باللون الأبيض

كانت الأحذية الرياضية البيضاء هي الاختيار المفضل للكثيرات لأنها تجعلهن يشعرن بالراحة كما سهلة الارتداء ومناسبة مع الفساتين والبنطلونات الجينز وتجعل المرأة تبدو أكثر أناقة، لكنها تجعل المرأة تبدو أكبر سنًا، لذلك يفضل استبدالها بأحذية رياضية زاهية لتجعل المرأة تبدو أصغر سنًا.

حذاء رياضى أبيض
حذاء رياضى أبيض

المجوهرات الذهبية

ارتداء الأقراط الدائرية تجعل المرأة تبدو أكبر سنًا، وكذلك الذهب الوردي، لهذا يفضل استبدالها بالفضة في الأساور والأقراط.

إكسسوارات
إكسسوارات

قميص جينز

القميص الجينز من قطع الملابس التي تجعل المرأة تبدو أكبر سنًا، لذلك يفضل ارتدائها مطرزة أو بقصات مميزة تجعل المرأة تبدو أصغر سنًا.

حقائب كروس

الحقائب  الـ"كروس"، من الإكسسوارات التي تجعل المرأة تبدو أكبر سنًا، برغم من إنها عملية لكن يفضل استبدالها بحقائب كتف صغيرة مستوحاة من التسعينيات.

حقيبة كروس
حقيبة كروس

نظارة شمسية كبيرة الحجم

النظارات الشمسية كبيرة الحجم من الإكسسوارات أيضًا التي يفضل تجنبها واستبدالها بنظارات مصممة بإطارات رفيعة ومستطيلة، وبزوايا مستديرة.

نظارة كبيرة الحجم
نظارة كبيرة الحجم

بنطلون جينز ذو خصر عالي

ارتداء البنطلون ذو الخصر العالي من قطع الملابس التي تتسبب في جعل المرأة تبدو أكبر سناً، لذلك يفضل استبدالها بجينز منخفض الخصر وفضفاض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة