6 تسريحات شعر أنيقة مناسبة للشاطئ.. سهلة وهتحافظ على شعرك

السبت، 13 يوليو 2024 06:00 ص
6 تسريحات شعر أنيقة مناسبة للشاطئ.. سهلة وهتحافظ على شعرك ضفيرة شعر.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الأيام التي نعيشها الآن تبدأ الإجازات الصيفية، ويبدأ كل شخص في التفكير لاستغلالها لقضاء وقت ممتع على الشواطئ، للاستمتاع بالهواء، والجو المنعش حيث الرمال ومياه البحر، ولكن قد تفسد الرمال الشعر، وقد يسبب الكثير من المشكلات، مثل امتلاء الشعر بالرمال، أو حتى بالتقصف نتيجة تعرضه للشمس بشكل مباشر ومياه البحر المالحة، ويستعرض "اليوم السابع" بعض تسريحات الشعر المميزة التي تعطي جمالاً وأناقة وحماية للشعر.


ضفيرة الشعر

ضفيرة الشعر

استخدام عصابة الرأس القطنية

لا شك أن الكثيرات يحبون الاستمتاع بشعر منسدل تغازله نسمات الهواء على الشاطئ، ولكن لا مانع من تثبيت الشعر بعصابة رأس سميكة ومرنة مصنوعة من القطن، فهي لطيفة للغاية، وتحافظ على الشعر وخاصة الجهة المقابلة للشمس والتي تعتبر موضة 2024.


استخدام عصبة الرأس

استخدام عصبة الرأس

ذيل حصان مضفر

تعد جديلة ذيل الحصان المنخفضة، واحدة من أكثر التسريحات المناسبة للاستمتاع بجو الشاطئ، دون أن يتأثر الشعر بشكل كبير، يمكن أن تجعل ذيل الحصان يبدأ من أعلى الرأس، أو حتى من أسفل، ولكن بشرط أن يتم تجمع خصلات الشعر بشكل جميل ومميز وأمن.


ذيل حصان مضفر

ذيل حصان مضفر

استخدام الكاب

استغلي القبعة أو الكاب، ثم قومي بتجميع شعرك من تحته، لعمل ذيل حصان، أو حتى ضفيرة، وذلك للحصول على تسريحة شعر مريحة وسهلة على الشاطئ، والسر هنا هو وضع شعرك خلف الأذنين قبل ارتداء القبعة والتأكد من عدم وضع الأذنين داخل القبعة، وبهذه الطريقة لن ينتهي شعرك في كل مكان.

استخدام الكاب
استخدام الكاب

ضفائر ملتوية

حاولي لف الثلثين الأولين من الشعر، ثم تمشيط الثلث المتبقي قليلا للحصول على أطراف منفوشة وكثيفة، ويمكنك الحصول على أربع أو خمس من الضفائر، وهذه التسريحة مناسبة لصحبات الشعر المجعد.

الضفائر الملتوية
الضفائر الملتوية

القبعة وكحكة

إذا كان إبعاد الشعر عن الوجه هو شاغلك الأول، فهذه التسريحة هي المناسبة لك، ثبتي شعرك عند مؤخرة العنق قبل لفه في كعكة منخفضة، ضعي القبعة فوقه لمزيد من الثبات.

قبعو وكحكة شعر
قبعو وكحكة شعر

ضفيرة مزدوجة

قومي بتقسيم الشعر إلى قسمين عموديا لإنشاء ضفيرتين أساسيتين فوق بعضهما البعض، استخدمي فرشاة لتصفيف الشعر، ثم قومي بعمل الضفيرتين، وللحصول على مظهر أكثر إشراقا، اختاري ربطات الشعر ذات الألوان الجريئة وهي موضة صيف 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة