7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 13 يوليو 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم رابطة الأندية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 13 يوليو 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، رابطة المحترفين تتفق مع الأندية على دوري من دور واحد الموسم المقبل، الأهلى يضع الرتوش الأخيرة على إعارة ديانج للخلود السعودى .

رابطة المحترفين تتفق مع الأندية على دوري من دور واحد في الموسم المقبل

استقرت رابطة الأندية المحترفة بالتنسيق من عدد كبير من مسئولو أندية الدوي الممتاز على إقامة دوي الموسم المقبل 2024 - 2025 ، من دور واحد على ان يتم عرض شكل المسابقة خلال الاجتماعات المقبلة و تحديدا عقب معرفة الفرق الهابطة لدوي المحترفين خلال الايام المقبلة.

يضع مسئولو النادى الأهلى الرتوش الأخيرة على صفقة إعارة المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق لنادى الخلود السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يتمسك البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك باستمرار تطبيق سياسة التدوير بين لاعبى الفريق الأبيض من أجل خلق روح التنافسية بينهم والوقوف على مستوى البعض منهم والذين لم تتاح لهم فرصة المشاركة فى المباريات خلال الفترة الماضية بسبب ضيق الوقت.

طوارئ فى الإسماعيلى لحل أزمة الـ"45 مليون جنيه" فى قضية جان موريل

يعيش مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن حالة من الطوارىء بسبب أزمة تغريم النادى 45 مليون جنيه ، حيث يسابق المجلس الزمن لإنهاء هذه الازمة عن طريق إيجاد موارد مادية لتوفير هذا المبلغ على غرار الازمات السابقة التى نجح المجلس فى حلها.

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لقائمة المارد الأحمر التي تستعد لمواجهة مودرن سبورت.

 
 
الأهلى يفحص سمانة عمرو السولية قبل مواجهة مودرن سبورت بالدوري
 
يخضع عمرو السولية لاعب خط وسط النادى الأهلى لفحص طبى على عضلة السمانة لتحديد موقفه من المباريات المقبلة للمارد الأحمر.
 

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحى لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، إن اللاعب يترقب قرار لجنة المنشطات بعد خضوعه لجلستى تحقيق وأدلى بجميع أقواله فيما نسب إليه بالتلاعب فى إحدى عينات التحاليل الخاصة بالمنشطات.

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة