7 خطوات لمكياج مثالي خلال الفعاليات الصباحية بمهرجان العلمين

السبت، 13 يوليو 2024 10:00 ص
7 خطوات لمكياج مثالي خلال الفعاليات الصباحية بمهرجان العلمين  مكياج
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، والتي تتضمن العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية المختلفة والحفلات الغنائية لأبرز النجوم والتي تستمر حتى 30 أغسطس، ومع استعداد العائلات والأصدقاء لحضور الفعاليات، واهتمام الجميع وخاصة الفتيات بالظهور بأجمل الإطلالات المناسبة للشاطئ والحفلات والتي منها تطبيق خطوات المكياج، نستعرض 7 خطوات لظهور مثالي للفتيات في الصباح وفقا لما نشره موقع مجلة vogue وهي:

ترطيب البشرة

من المهم اختيار منتجات العناية والمكياج التي توفر الحماية الكافية من الشمس وتتحمل درجات الحرارة، والاهتمام باقتناء منتجات المكياج الخاصة بالبحر وأهمها  كريم الترطيب واختيار المحتوي على الصبار والغني بالفيتامينات، ووضعه على البشرة لتوفير النضارة والترطيب  وحماية البشرة من الإصابة بالجفاف أو ظهور التشققات عليه بسب التأثر من أشعة الشمس.

واقي الشمس

من المهم اختيار كريم واقي الشمس خفيف القوام ويجعل البشرة موحدة ويحمي البشرة من ظهور أي بقع ويحافظ على توحيد لونها عند التعرض للشمس.

اختيار البرايمر

يفضل اختيار البرايمر ذا الملمس الناعم وتجنب اقتناء السميك أو المحتوي على زيوت، واستعماله على البشرة للحصول على حماية إضافية تكافح أشعة الشمس واستعمال كميات مناسبة ووضعها بالتساوي على البشرة لإطلالة متكاملة وناعمة.

الاستعداد لوضع المكياج
الاستعداد لوضع المكياج

اختيار أحمر الخدود

يفضل استخدام أحمر الخدود الذي يعطي توهج طبيعي للبشرة من خلال تطبيقه على تجويف عظمتي الخد بفرشاة صغيرة للوصول إلى لمسة مشرقة مناسبة للشاطئ.

اختيار مرطب الشفاه

يفضل استخدام مرطب الشفاه الذي يحافظ على اللون الوردي للشفاه وترطيبها لتجنب ظهور تشققات عليها تفسد تطبيق أحمر الشفاه المفضل.

اختيار الكحل والماسكارا

من المهم اختيار الكحل والماسكار بتميز وثبات لأطول وقت، واختيارهما  عالي الجودة  والتميز بالاحتفاظ بفعاليتهما في أوقات السباحة ومقاومة الماء، وأيضا مقامة الانصهار عند التعرض للشمس.

ظلال العينين

لوضع ظلال العينين توجد ألوان مناسبة لأوقات الصباح يفضل التطبيق منها للوصول إلى عينين أكثر جاذبية وإشراقة في فترات الصباح، منها اللون الخوخي والخردل للعيون البنية، واللون الأزرق للعيون الخضراء، وتطبيق الألوان المحايدة منها وتجنب تطبيق الألوان الهادئة أو الصاخبة، واستعمال الألوان الطبيعية وغير اللامعة.

تطبيق ظلال العينين
تطبيق ظلال العينين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة