أولمبياد باريس بوابة ريال مدريد لخطف المواهب الشابة

السبت، 13 يوليو 2024 09:29 م
أولمبياد باريس بوابة ريال مدريد لخطف المواهب الشابة ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يتجاهل متابعة بطولتي "يورو 2024" وكوبا أمريكا المقامتين حاليًا، على الرغم من أهمية الحدثين للفرق التي تبحث عن تعاقدات على عكس ما كان يؤمن به في الماضي.

ووفقًا لموقع "ريليفو" فإن نادي ريال مدريد يضع تركيزه كاملًا على بطولة أولمبياد باريس 2024 للبحث عن المواهب الشابة.

وأضاف التقرير أن نادي ريال مدريد الذي ضم نجوماً بعد بطولات كبرى، مثل مسعود أوزيل وسامي خضيرة بعد كأس العالم 2010، والكولومبي جيمس رودريجيز بعد كأس العالم 2014 إلا أن السياسة تغيرت بسبب تأكد إدارة الميرنجي بأن البطولات الكبرى مثل يورو 2024، وكوبا أمريكا يخوضها لاعبون "مرهقين أكثر فأكثر، وينخفض المستوى".

وأوضح التقرير أن سياسة ريال مدريد تغيرت؛ بسبب رغبته في ضم مواهبة شابة في الفترة القادمة مثلما فعل مع عدد من المواهب الموجودة حاليًا.

وأشار التقرير الإسباني إلى أن نادي ريال مدريد يبحث عن التعاقدات الشابة وليست من بين المستوى الأول لتفادي المبالغ المالية الضخمة التي تشهدها أسواق الانتقالات حاليًا.

وفي سياق آخر، ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن نادي ريال مدريد جمع قرابة مليون يورو في يوم واحد بعد طرح قميص اللاعب الجديد كيليان مبابي للبيع عبر الإنترنت.

وذكر برنامج الشرنجيتو التليفزيوني الشهير أن ريال مدريد باع حوالي سبعة آلاف قميص للنجم الفرنسي مقابل نحو 800 ألف يورو أول أمس الخميس.

وسيحمل مبابي الرقم 9، ووصل سعر قميص هداف باريس سان جيرمان السابق إلى 180 يورو في المتجر الإلكتروني لريال مدريد، وانهار موقع النادي على الإنترنت لفترة بسبب الإقبال الشديد على شراء القميص.

وأضاف البرنامج أن مبيعات قميص مبابي في اليوم الأول لطرحها فاقت بنسبة 450% مبيعات قميص آخر نجم بارز انضم للفريق، وهو الإنجليزي جود بلينغهام في العام الماضي، في بداية طرحها بالأسواق.

كما نفدت تذاكر يوم تقديم مبابي أمام الجماهير في استاد سانتياجو برنابيو يوم 16 يوليو الجاري، وسط توقعات بحضور نحو 80 ألف شخص.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة