إسبانيا ضد إنجلترا.. ساوثجيت: المباريات الكبرى تحسمها تفاصيل دقيقة

السبت، 13 يوليو 2024 09:58 م
إسبانيا ضد إنجلترا.. ساوثجيت: المباريات الكبرى تحسمها تفاصيل دقيقة جاريث ساوثجيت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن القمة المرتقبة أمام إسبانيا المقرر اقامتها في العاشرة من مساء الأحد على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا.

وقال جاريث ساوثجيت في المؤتمر الصحفي لنهائي يورو 2024: " "الجميع في حالة جيدة وهو أمر رائع، ولكن ليس من غير المعتاد في نهائي كأس!".

أضاف ساوثجيت: "نحن متحمسون للتحدي. من الواضح أن الفريق قد تحسن على مدار الأسابيع القليلة الماضية، وأظهر شخصية هائلة ومرونة - يجب أن أقول إنه كان من دواعي سروري العمل معهم كل يوم في ملعب التدريب".

واصل ساوثجيت حديثه: "لقد كانت بيئة رائعة للعمل فيها والآن لدينا فرصة رائعة غدًا لتحقيق ما خططنا له بالفعل منذ اللحظة التي غادرنا فيها قطر قبل وقت مبكر قليلاً مما كنا نرغب فيه".

وأكد ساوثجيت عن الاستعدادات القائمة لمواجهة إسبانيا: "لم يكن لدينا الكثير من الوقت في ملعب التدريب ولكننا عقدنا عدة اجتماعات لمحاولة تقييم الخصم والتوصل إلى أفضل طريقة للعب ضدهم".

أشار ساوثجيت: "رسائلنا لم تتغير حقًا طوال الأسابيع الستة أو السبعة التي قضيناها معًا - لقد كانت لدينا رؤية طويلة المدى وكنا دائمًا نقسمها إلى أجزاء أصغر".

وقال مدرب إنجلترا: "لدينا خبرة جيدة في المباريات الكبرى الآن وأعتقد أنه في هذه اللحظات لا تحتاج إلى قول الكثير للاعبين، فهم لا يحتاجون إلى التحفيز لمباراة مثل هذه - الأمر يتعلق بالتأكد من صحة التفاصيل الصغيرة حيث أن الفروق الدقيقة تقرر هذه المباريات وعلينا التأكد من أننا على الجانب الصحيح منها، نستمر في تكرار نفس العقلية والنهج تجاه المباراة من حيث أهمية اتخاذ القرارات - الأمر لا يتعلق فقط بالخروج وخوض مباراة كرة قدم، بل عليك التأكد من أنك في هذه الليالي تفعل كل شيء بشكل صحيح".

وتعليقًا على استخدام انتصارات إنجلترا في مختلف الألعاب تاريخيا في الهام لاعبى الأسود الثلاثة: "عندما تحاول أن تخلق أحلامًا، يجب أن يكون لديك صورة واضحة لما تريد رؤيته في النهاية".

واصل مدرب إنجلترا حديثه: "هذا يشعل نارًا صغيرة لبعض الناس ولكننا نعلم ما يعنيه ذلك للجميع في إنجلترا، ونعلم ما يعنيه ذلك لنا كفريق، والعمل الجاد الذي تم بذله، ليس فقط هذه المجموعة، ولكن اللاعبين الذين كانوا معنا في السنوات الست أو السبع الماضية ولعبوا دورًا كبيرًا حقًا، الموظفون معنا أيضًا، لقد كان ذلك بمثابة جهد جماعي ضخم وساعد كل هؤلاء الأشخاص في خلق الثقافة التي لدينا، ونحن نحب أن نمنح الجميع ليلة خاصة مرة أخرى غدًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة