اتحاد المكفوفين يصرف مكافأة للمنتخب بعد التتويج ببطولة الأهرامات

السبت، 13 يوليو 2024 03:08 م
اتحاد المكفوفين يصرف مكافأة للمنتخب بعد التتويج ببطولة الأهرامات المكفوفين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الرياضي المصرى للمكفوفين ، برئاسة الدكتور أحمد عوين، صرف مكافأة إجادة مالية للاعبى المنتخب الوطنى لكرة الهدف بعد التتويج ببطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين التي اختتمت فعاليتها الأسبوع الماضى بصالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

‏جاء تتويج منتخب مصر لكرة الهدف بطولة الأهرامات عقب فوزه على أوكرانيا 4 - 3 في المباراة التي امتدت إلي الأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

‏من جانبه أشاد الدكتور أحمد عوين، رئيس اتحاد المصري للمكفوفين، بمستوى المنتخب الوطني للمكفوفين خلال فعاليات البطولة والذي جعله فى مقدمة البطولة متفوقا على كافة المنتخبات التي شاركت في البطولة.

وشارك في منافسات البطولة 5 دول هى مصر – أوزبكستان – أوكرانيا – السعودية – ليبيا التي تعد ضمن المرحلة الأخيرة في خطة إعداد المنتخب الوطنى لكرة الهدف قبل انطلاق دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

من جانبه توجه الدكتور أحمد عوين بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي على حرصه الدائم في دعم الاتحاد و توفير كافة الإمكانيات المتاحة للاعبين أصحاب الهمم، مشددا على أن الفريق شارك في بطولتين وديتين بألمانيا والصين مؤخرا استعدادا للدورة.

وقال عوين أن البطولة جاءت قوية واحتكاك قوي للمنتخب الوطني خلال استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 يتواجد المنتخب المصرى لكرة الهدف في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس2024 التي تنطلق 28 أغسطس بصحبة كل من الصين – أوكرانيا – اليابان.

الجدير بالذكر أن المنتخب قد تأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد التتويج ببطولة أفريقيا التي أقيمت في ديسمبر الماضى بعد غياب 32 عاما عن المشاركة في الدورات البارالمبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة