الأهلي يحقق مكاسب بالجملة بعد الفوز على بيراميدز.. كسر سلسة انتصارات السماوي.. وسام أبو علي ماكينة أهداف لا تتوقف.. كتيبة كولر تحصد الفوز الـ13 على التوالي.. وتضييق الفارق مع المتصدر فى رحلة الدفاع عن اللقب

السبت، 13 يوليو 2024 04:00 م
الأهلي يحقق مكاسب بالجملة بعد الفوز على بيراميدز.. كسر سلسة انتصارات السماوي.. وسام أبو علي ماكينة أهداف لا تتوقف.. كتيبة كولر تحصد الفوز الـ13 على التوالي.. وتضييق الفارق مع المتصدر فى رحلة الدفاع عن اللقب الاهلي وبيراميدز
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر العديد من المكاسب بعد الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة الدولى، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من دورى nile.

ونجح الأهلى فى تحقيق عدة مكاسب نستعرضها فى السطور التالية:

كسر سلسة انتصارات بيراميدز

كسر فريق الأهلى سلسة انتصارات فريق بيراميدز، متصدر ترتيب الدورى، الذى وصلت إلى 14 انتصارا متتاليا، ليتذوق الهزيمة الثانية له فى الدورى هذا الموسم، وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، عندما خسر من سيراميكا بثنائية نظيفة.

الفوز الثالث عشر على التوالى

وواصل فريق الأهلى انتصاراته المتتالية وهذه المرة على حساب بيراميدز ليصل إلى 13 فوزا متتاليا ويقترب كثيرا من المركز الأول، فى ظل الغيابات والإصابات التى يعانى منها الفريق طوال الموسم، وآخرها إصابة عمرو السولية وعمر كمال عبد الواحد.

وسام أبو على ماكينة أهداف لا تتوقف

سجل وسام أبو علي هدفين، جاء الأول فى الدقيقة 17 بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات، وأحرز الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 63 والذى حصل عليها حسين الشحات أيضا.

بهذين الهدفين يوقع وسام أبو على على الثنائية الثالثة مع الأهلى فى بطولة الدورى، حيث سبق وسجل هدفين فى مرمى بلدية المحلة، ثم هدفين فى مرمى الداخلية.

ووصل وسام أبو على لهدفه العاشر فى 12 مباراة فقط فى الدورى بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة لزملائه فى 783 دقيقة فقط، ليواصل أرقامه المميزة.

تضييق الفارق

أهم المكاسب أن الأهلى فاز فى مباراة تعد بـ6 نقاط، حيث رفع الأهلى رصيده إلى 60 نقطة جمعها من 24 مباراة، ويبقى فى المركز الثاني، فيما تجمّد رصيد بيراميدز عند 68 نقطة من 28 مباراة، ليتوقف رصيد بيراميدز عند النقطة 68 ولكنه لعب 4 مباريات أكثر من الأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة