الصفاقسي الأقرب لضم كريستو لاعب الأهلي.. وأزمة مالية تؤجل إتمام الصفقة

السبت، 13 يوليو 2024 02:57 م
الصفاقسي الأقرب لضم كريستو لاعب الأهلي.. وأزمة مالية تؤجل إتمام الصفقة كريستو
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي من الانتقال لنادى الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية اللتي ستنطلق بعد أسابيع قليلة.

ويتنافس ناديا الصفاقسي التونسي والرجاء المغربي على ضم كريستو، الذي خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بشكل واضح هذا الموسم.

وقال مصدر في الأهلي، إن الصفاقسي أقرب لضم اللاعب، خاصة أن الأخير يرغب في العودة للدوري التونسي، مشيراً إلى أن الصفاقسي أكثر جدية فى ضم كريستو، لكنه يعاني من أزمة مالية جعلته يُطالب الأهلي بتأجيل حسم الصفقة لعدة أيام لحين تسوية أموره المالية.

وانتقل كريستو للأهلي في يناير 2023 من نادي النجم الساحلي التونسي بعقد مدته أربعة مواسم ونصف الموسم.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

تعد مباراة الاهلى ومودرن سبورت مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة