"العالم علمين" تغطية موسعة على منصات الشركة المتحدة.. تخصص وقتا إضافيا في الفترة المسائية بقنواتها لبث فعاليات مهرجان العلمين.. "الحياة" تطلق برنامج "الحياة فى العلمين".. وDMC وCBC و"الأولى" تبرز الفعاليات

السبت، 13 يوليو 2024 10:47 م
"العالم علمين" تغطية موسعة على منصات الشركة المتحدة.. تخصص وقتا إضافيا في الفترة المسائية بقنواتها لبث فعاليات مهرجان العلمين.. "الحياة" تطلق برنامج "الحياة فى العلمين".. وDMC وCBC و"الأولى" تبرز الفعاليات مهرجان العلمين
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تقديم تغطيات خاصة للحدث الترفيهي والفني الأكبر في الشرق الأوسط مهرجان العلمين، والمنعقد بمدينة العلمين في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس 2024.

 

المتحدة تخصص وقتا إضافيا بالفترة المسائية بقنواتها لبث فعاليات مهرجان العلمين

 

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخصيص مساحة وقت إضافية في الفترة المسائية، لبث فعاليات مهرجان العلمين على مختلف القنوات العامة، عن طريق برامج وفقرات وفعاليات متنوعة ومختلفة من مدينة العلمين على مدار اليوم، وخاصة في الفترة المسائية، تزامناً مع حفلات وفعاليات المهرجان، وذلك اعتباراً من اليوم السبت وحتى نهاية شهر أغسطس وانتهاء فعاليات المهرجان.

يأتى ذلك في ضوء بدء فعاليات مهرجان العلمين، والمنعقد بمدينة العلمين في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس 2024. والذي يقدم فعاليات متنوعة تخاطب كافة أفراد الأسرة المصرية بكل اهتمامتهم الفنية والثقافية والرياضية وغيرها.

 

قناة الحياة تطلق برنامج "الحياة في العلمين" لتغطية فعاليات مهرجان العلمين

أطلقت شبكة تليفزيون الحياة، برنامج "الحياة في العلمين"، لتغطية فعاليات مهرجان العلمين، المُقام حاليًا ويستمر حتى 30 من شهر أغسطس المقبل.

وأكدت شبكة تليفزيون الحياة، أن البرنامج الجديد يُذاع يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، في إطار دورها القوي في تعزيز قوى مصر الناعمة ونقل فعاليات واحد من أهم المهرجانات في مصر.
يأتي انطلاق البرنامج الجديد، بالتزامن مع انطلاق فعاليات مهرجان العلمين، الذي يتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية وفعاليات ترفيهية إلى جانب فعاليات للأطفال ضمن مهرجان «نبتة» للطفل، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضي. جدير بالذكر، أن الإعلامية سمر نعيم، قدمت أولى حلقات البرنامج الجديد.

تغطية على قناة DMC


تقدم قناة " DMC"، تغطية خاصة لفعاليات مهرجان العلمين عبر برنامج " المهرجان على dmc" ن مهرجان العلمين من 10 إلى 11 من السبت إلى الثلاثاء، ومواكبة يومية لأخبار وفعاليات المهرجان الفني والترفيهي والسياحي الأضخم في الشرق الأوسط.


جابر القرموطي على CBC


فيما قدم الإعلامى جابر القرموطى تغطية خاصة اليوم يقدم من خلالها أخبار وفعاليات مهرجان العلمين.

 

عالم العلمين على القناة الأولى


وقدمت القناة الأولى المصرية، تغطية خاصة لمهرجان العلمين عبر برنامج "عالم العلمين"، لتبرز فعاليات الحدث الترفيهي والفني الأكبر في الشرق الأوسط.

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة