النائبة منال نصر: التحالف الوطني نموذج تنموي يعكس روح التضامن بالمجتمع

السبت، 13 يوليو 2024 04:00 م
النائبة منال نصر: التحالف الوطني نموذج تنموي يعكس روح التضامن بالمجتمع التحالف الوطني
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت النائبة منال نصر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب عن حزب حماة للوطن، بالدور البارز الذي يلعبه التحالف الوطني للعمل الأهلي في دعم الدولة المصرية، مؤكدة على الأثر الإيجابي الكبير لمبادرات التحالف في تحسين جودة الحياة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

وقالت عضو مجلس النواب، في تصريح لـ"اليوم السابع" إن التحالف الوطني للعمل الأهلي يمثل نموذجاً تنمويا متميزاً للتعاون بين المجتمع المدني والدولة، ويعكس روح التضامن والتكافل بين جميع فئات المجتمع المصري.


وأوضحت النائبة منال نصر، أن المبادرات التي يقوم بها التحالف تسهم بشكل فعال في توفير حياة كريمة للمواطنين، وتدعم الجهود الحكومية الرامية لتحقيق التنمية المستدامة.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن التعاون المثمر بين التحالف الوطني للعمل الأهلي والدولة المصرية يعكس التزام الجميع بتحقيق رؤية مصر 2030، والتي تهدف إلى تحقيق تنمية شاملة ومستدامة.

وأكدت النائبة منال نصر، أهمية استمرار دعم المجتمع المدني والمبادرات الأهلية لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المجالات.

وأشادت عضو مجلس النواب، بجهود جميع العاملين والمتطوعين في التحالف الوطني للعمل الأهلي، الذين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أهدافه النبيلة، مشددة على ضرورة تكاتف الجميع في مواجهة التحديات هو السبيل الوحيد لتحقيق التقدم والازدهار.

ولفتت عضو مجلس النواب، إلى ضرورة تعزيز التعاون بين جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية لدعم مبادرات التحالف الوطني للعمل الأهلي.
وتابعت النائبة منال نصر، أن تكامل الجهود هو الأساس لبناء مجتمع متماسك ومزدهر، مؤكدة ضرورة توفير كل الدعم الممكن لهذه المبادرات لضمان استمراريتها وتوسعها لتحقيق أهدافها النبيلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة