النصر السعودي يجهز عرضاً لتمديد عقد كريستيانو رونالدو حتى 2026

السبت، 13 يوليو 2024 03:13 م
النصر السعودي يجهز عرضاً لتمديد عقد كريستيانو رونالدو حتى 2026 كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن نادى النصر السعودي بدأ يجهز عرضًا لتجديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، فيما لم يحسم "الدون" موقفه حتى الآن من التجديد أو عدمه، وينتهي عقد كريستيانو رونالدو الحالي مع النصر السعودي فى يونيو 2025.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الخبير فى سوق الانتقالات، "النصر يجهز عرضًا لتجديد عقد رونالدو لمدة موسم إضافي، ليبقى فى قلعة العالمي حتى يونيو 2026".

وأضاف صحفى سكاى سبورتس، "النصر سيبدأ خلال الفترة المقبلة فتح خطوط المفاوضات مع وكلاء رونالدو، لحسم مستقبل اللاعب مبكرًا".

وأكمل فابريزيو رومانو، "النصر سيكون سعيدًا حال نجح فى الإبقاء على رونالدو لموسم واحد على الأقل، لكن قرار اللاعب سيتوقف على ما إذا كان يرغب في المشاركة مع البرتغال في كأس العالم 2026 أم لا".

وأتم الصحفى الايطالي، "عقد رونالدو سيكون الموضوع الأهم فى سوق الانتقالات خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة".

ويري رومانو أن رونالدو، 39 عامًا، سيناقش الأمر مع عائلته، وأصدقائه المقربين، لحسم موقفه النهائي من التجديد.

يبدو أن حلم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو مع كرة القدم لم يتحقق بعد رغم امتلاك الدون سجلات قياسية على مستوى الفرق التي لعب لها أو الأرقام الشخصية التي يصعب تكرارها لسنوات طويلة قادمة بعدما كشف لاعب روماني سابق رغبة الدون في مزاملة ابنه جونيور في الملاعب قبل اعلان تعليق الحذاء رسميًا.

وقال أدريان موتو في تصريحات نقلها موقع "I am sport" البرتغالي، إن الدافع الرئيسي وراء استمرار رونالدو في الملاعب، هو رغبته في خوض مباراة رسمية، إلى جانب ابنه "كريستيانو جونيور"، الذي يبلغ حاليًا 14 عاماً.

ويتدرج كريستيانو جونيور، ضمن الفئات العمرية لنادي النصر، إذ من المتوقع أن يتاح لهما اللعب جنبا إلى جنب، خلال الثلاث مواسم المقبلة بالنادي السعودي.

وراجت مجموعة من الأخبار، خاصة في الفترة الأخيرة، عن احتمال اعتزال الدون، بعد إقصاء منتخب بلاده من اليورو، غير أن مدرب البرتغال، روبيرتو مارتينيز نفى صدور أي قرارات فردية في هذا الاتجاه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة