تطبيق Find My يساعد رجلاً على استعادة ساعة أبل بعد فقدها فى المحيط

السبت، 13 يوليو 2024 08:00 م
تطبيق Find My يساعد رجلاً على استعادة ساعة أبل بعد فقدها فى المحيط ساعة أبل - أرشيفية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن جاريد بريك بعد أن فقد ساعته الأبل في منطقة البحر الكاريبي منذ أكثر من عام من استعادتها، حيث ساعد تطبيق Find My على استعادة الساعة، وتم استرداد الساعة المفقودة في المحيط.

ووفقا لما ذكره موقع "9to5mac"، روى بريك قصته قائلا "حدث كل ذلك خلال رحلة إلى منطقة البحر الكاريبي للاحتفال بعيد ميلاد ابنى واشتريت ساعات أبل جديدة لى ولابنى، حتى يتمكن من التواصل معى في أي وقت، حتى بدون وجود هاتف قريب."

يقول مالك ساعة أبل، إنه كان يمارس رياضة الغوص مرتين يوميًا دون أن يخلع الساعة من معصمه، ففي نهاية المطاف، فإنه تم اعتماد ساعة أبل كمقاومة للماء حتى أعماق تصل إلى 50 مترًا، ولكن في أحد الأيام، بعد عودته من الغوص، أدرك بريك أن ساعته لم تعد على معصمه.

وأضاف "لقد اختفت، انزلقت من معصمي إلى الماء، لم أكن أدرك ذلك في ذلك الوقت، لقد تشتت انتباهي بالجمال الحقيقي لذلك المكان".

استخدم بريك تطبيق Find My من أبل لوضع علامة على الجهاز على أنه مفقود، ويعترف بريك بأنه كان يتخيل دائمًا أن يجد شخص ما ساعة أبل ويعيدها إليه، على الرغم من أنه لم يكن يعتقد أن ذلك سيحدث بالفعل، لكنه حدث.

تلقى بريدًا صوتيًا من شخص ما في منطقة البحر الكاريبي يدعي أنه عثر على الساعة، كان الجهاز لا يزال يعمل، وبفضل Find My، أظهر رسالة تحتوي على رقم هاتف بريك.

وأعاد هذا الشخص ساعة أبل إلى مالكها في كاليفورنيا، الذي أكد أنها ساعته المفقودة وأنها تعمل بالفعل.

تجدر الإشارة إلى أن ميزة Find My من أبل تعمل حتى دون الاتصال بالإنترنت عن طريق إرسال إشارات إلى أجهزة أبل الأخرى القريبة، ولهذا السبب من المهم التأكد من تمكين الميزة على أجهزتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة