دوري من دور واحد الموسم المقبل لضبط المسابقة.. فيديو

السبت، 13 يوليو 2024 12:14 م
دوري من دور واحد الموسم المقبل لضبط المسابقة.. فيديو ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم السبت 13 يوليو 2024 العديد من الأخبار المهمة وأبرزها، رابطة المحترفين تتفق مع الأندية على دوري من دور واحد، كولر يدرس عودة محمود كهربا لقائمة الأهلى أمام مودرن سبورت بالدوري.

 

رابطة المحترفين تتفق مع الأندية على دوري من دور واحد

استقرت رابطة الأندية المحترفة بالتنسيق من عدد كبير من مسئولو أندية الدوي الممتاز على إقامة دوي الموسم المقبل 2024 - 2025 ، من دور واحد على ان يتم عرض شكل المسابقة خلال الاجتماعات المقبلة و تحديدا عقب معرفة الفرق الهابطة لدوي المحترفين خلال الايام المقبلة.

ووافقت معظم الأندية علي اقامة الدوري الموسم المقبل من دور واحد بسبب ضيق والوقت و تلاحم المواسم الماضية مما سبّب الإرهاق و الاصابات للاعبين ، وايضاً إلى كثرة الارتباطات فى الموسم المقبل سواء للأندية أو المنتخبات .

كولر يدرس عودة محمود كهربا لقائمة الأهلى أمام مودرن سبورت بالدوري

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لقائمة المارد الأحمر التي تستعد لمواجهة مودرن سبورت.

 

وعقد مارسيل كولر جلسة مع لاعبه محمود عبد المنعم كهربا قبل انتظامه في التدريبات الجماعية أخطره خلالها بضرورة الالتزام في التدريبات الفترة المقبلة حتى يضمن استعادة موقعه في التشكيل الاساسى للأهلى.

ولم يستكمل كهربا مران الغائبين عن مواجهة فاركو الأخيرة بداعي الإجهاد، ما أغضب كولر الذي قرر استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية، واستبعاده أيضًا من قائمة مواجهة طلائع الجيش، وأيضاَ مباراتى الداخلية وبيراميدز.

جوميز يتمسك بتطبيق سياسة التدوير فى الزمالك

يتمسك البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك باستمرار تطبيق سياسة التدوير بين لاعبى الفريق الأبيض من أجل خلق روح التنافسية بينهم والوقوف على مستوى البعض منهم والذين لم تتاح لهم فرصة المشاركة فى المباريات خلال الفترة الماضية بسبب ضيق الوقت.

 

ومنح جوميز الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب فى المباريات الماضية مثل عمار ياسر وأحمد مجدى ومحمد السيد وأحمد عبد الرحيم إيشو،للتأكيد على جودة قطاع الناشئين داخل القلعة البيضاء فضلاً عن مشاركة بعض اللاعبين البدلاء مثل مهاب ياسر ومحمد أشرف روقا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة