روني: لامين يامال يذكرني بنفسي فى يورو 2004

السبت، 13 يوليو 2024 06:55 م
روني: لامين يامال يذكرني بنفسي فى يورو 2004 لامين يامال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد واين روني، أسطورة منتخب إنجلترا السابق، أن جناح المنتخب الإسباني الشاب لامين يامال يذكره بنفسه عندما خاض يورو 2004 فى سن صغيرة مع منتخب الأسود الثلاثة، فيما يذكره نيكو ويليامز بكريستيانو رونالدو.

وأجرى مهاجم مانشستر يونايتد السابق، البالغ من العمر 38 عامًا، مقارنة جريئة وقال: "يذكرني لامين قليلاً بما كنت عليه فى بطولة أمم أوروبا 2004 ونيكو بكريستيانو رونالدو عندما كان صغيراً".

وقبل مواجهة منتخب بلاده غدا الأحد قال رونى، "سيكون لامين يامال مليئًا بالثقة بعد هدفه الرائع ضد فرنسا، ويذكرني قليلاً بما كنت عليه في يورو 2004، مراهق كان يقضي وقتًا رائعًا".

وأضاف فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "ويليامز استثنائي، إنه يذكرني بكريستيانو رونالدو عندما كان صغيرًا، إنه فتى كبير، يستحوذ على الكرة ويحاول أحيانًا بذل جهد كبير، لكنه عادة ما يتخذ القرارات الصحيحة، إنه يمثل تهديدًا لا يصدق في المواقف الفردية ويسجل أيضًا الأهداف".

وعن نجم منتخب بلاده جود بيلينجهام، لاعب خط وسط ريال مدريد، تحدث روني قائلا: "لقد قام بيلينجهام بعمل مهم للفريق ضد هولندا، ويبدو أنه وجد التوازن من حيث العقلية، لأنه كان محبطًا في دور المجموعات ومن الجيد أن نرى أنه تجاوز هذه المرحلة".

واختتم قائلا، "منذ ركلته المقصية أمام سلوفاكيا، لم يصل إلى المستوى الذي نعتقد أنه يمكنه الوصول إليه، لكن تواجده في الملعب هائل وهذا يساعد إنجلترا بشكل كبير".

وتأهل منتخب إسبانيا إلي نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" بعد الفوز على فرنسا بنتيجة 2-1 في الدور قبل النهائي، فيما صعد منتخب إنجلترا إلي نهائي اليورو، بعد الفوز على هولندا بهدفين مقابل هدف بالدور نصف النهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة