فى برنامج درع الوطن

زكى القاضي: مشروع توشكى "قيمة عظيمة" للاقتصاد القومى المصرى

السبت، 13 يوليو 2024 11:30 ص
زكى القاضي: مشروع توشكى "قيمة عظيمة" للاقتصاد القومى المصرى الكاتب الصحفى زكى القاضى يتحدث عن مشروع توشكى
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى زكى القاضي، مدير تحرير اليوم السابع، أن مشروع توشكى من المشروعات القومية العظيمة التي تصدرت لها الدولة المصرية، لأنه يمثل مصلحة قومية للشعب المصرى بأكمله، ويحسب للرئيس عبد الفتاح السيسى أنه تصدر للمشروع بعد دراسات جدوى حقيقية أكدت فائدة المشروع الاقتصادية.

 

وأضاف " القاضي" خلال حديثه مع الدكتور فولى أبو السعود، في برنامجه درع الوطن على قناة ten  بأن مشروع توشكى كان مهما للغاية في مساعدة الاقتصاد القومى المصرى ويمثل قيمة عظيمة للاقتصاد المصرى، خاصة في الزراعات الاستراتيجية، والتي قام عليها مواطنين مصريين لديهم قدرة وعزيمة على تحقيق المستحيل.

إقرأ أيضا

زكى القاضى يرصد من أرض توشكى الخير رسائل الآباء العاملين فى المشروعات لأبنائهم وزوجاتهم.. اعذرونا لطول الغياب.. كله علشان خاطركم ولأجل عيون بلدنا الغالية.. الأيادى الشقيانة: زوجاتنا بـ100ست وشايلين بدالنا كتير


وأكد " القاضي" أن مشروع توشكى الخير القومى يشهد تضافرا في الجهود بين الدولة المصرية والقطاع الخاص، مما يشجع على جلب فرص جديدة من الاستثمار، وهو ما يجب الانتباه إليه من صغار وكبار المستثمرين، موجها الشكر للعمال المصريين الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا من أجل مصلحة مصر القومية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة