زيارات للمستشفيات وقوافل طبية.. جهود لا تتوقف للتحالف الوطنى.. صور

السبت، 13 يوليو 2024 08:30 ص
زيارات للمستشفيات وقوافل طبية.. جهود لا تتوقف للتحالف الوطنى.. صور التحالف الوطنى
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على إطلاق عدد من القوافل الطبية الموسعة والتي جابت محافظات الجمهورية والأخص الحدودية، في إطار توحيد جهود مؤسسات المجتمع المدنى تحت مظلة واحدة؛ لضمان وصول الدعم لمستحقيه، وبما يساعد على تحسين حياة المواطنين الأكثر فقرا من خلال تكاتف جميع أطرافه على تقديم خدمات متعددة لمواجهة الفقر متعدد الأبعاد.


ومن بين تلك الجهود الطبية، فقد حرص التحالف الوطني على تنظيم فعاليات لزيارة المستشفيات بهدف إدخال السرور على الأطفال المرضى ومؤازرة أسرهم، وكانت آخر تلك الفعاليات تنظيم مؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية، زيارة لمستشفى مصطفى حسن الجامعي لطب وجراحة الأطفال بمحافظة الفيوم، بمشاركة عدد من قيادات المؤسسة ومتطوعيها.

وتضمنت الزيارة تقديم الهدايا للأطفال من شنط أدوات الرسم والتلوين والبالونات وباقات الزهور والشيكولاتة لنحو 150 طفلًا، وسط سعادة وفرحة غامرة من أهالي الأطفال وتقديرهم لدور المؤسسة والتحالف.


وجاءت تلك الزيارة، بالتنسيق مع المستشفيات الجامعية بالفيوم، وتعزيزا للدور الخدمي والتنموي والإنساني الذي تقوم به مؤسسة الجارحي عضو التحالف الوطني لخدمة الأهالي الأولى بالرعاية.

وفي السياق ذاته قامت أمانة محافظة قنا للتحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى بالتعاون مع مؤسسة راعى مصر بعمل قافله طبيه بديوان ال مصلح نجع مصلح- اولادنجم الحفناويه- مركز نجع حمادي.

وشملت القافله العديد من التخصصات الطبية الى جانب معمل تحاليل وعلى هامش القافله، كما تم عرض الخدمات التأهيليه التى من الممكن تقديمها للأشخاص ذوى الهمم واليات التواصل.

 

توزيع الهدايا على المرضى
توزيع الهدايا على المرضى

 

زيارة إحدى المستشفيات
زيارة إحدى المستشفيات

 

متطوعو التحالف خلال زيارة إحدى المستشفيات
متطوعو التحالف خلال زيارة إحدى المستشفيات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة