شرطة بريطانيا تلقى القبض على رجل وضع رفات بشرية داخل حقيبتين

السبت، 13 يوليو 2024 02:10 م
شرطة بريطانيا تلقى القبض على رجل وضع رفات بشرية داخل حقيبتين الشرطة البريطانية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل فى إطار تحقيقها فى العصور على رفات رجلين فى حقيبيتين على جسر كليفتون المعلق بمدينة بريستول.

وذكرت صحيفة التليجراف، أنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 34 عاما فى منطقة بريستول خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد عملية مشتركة لشرطة العاصمة وشرطة أفون وسومرست.

واعتقل الضباط المسلحون الرجل فى محطة قطار تمبل ميدز قبل أن يتم وضعه تحت الحراسة. ومن المقرر أن يتم نقله من بريستول إلى لندن حيث سيتم استجوابه من قبل المحققين لاحقا اليوم.

وجاءت التطورات بعد ساعات من العثور على مزيد من الرفات البشرية فى إحدى الممتلكات فى منطقة شيفردز بوش غربى لندن. وأكد المحققون أن الرفات تم العثور عليها فى شقة يملكها نفس الرجلين الذين عثر على جثتيهما فى حقيبيتن فى بريستول.

وقال نائب مساعد مفاوض شركو سكتلاند يارد أندى فالنتين، إن هذا تطور مهم فى التحقيق، موجها الشكر للجمهور لدعمه.

وكارنت الشرطة قد أصدرت فى وقت سابق صورة واسم المشتبه به الذي تبحث عنه على صلة باكتشاف الجثتين قبل منتصف الليل يوم الأربعاء.

ولاحقت الشرطة يوستين أندريه موسكيرا، الكولومبى البالغ من العمر 34 عاما، ونشرت صورا يعتقد أنها تخصه والتى تم التقاطها قرب جسر برستول. وظهر المشتبه فى فى الصورة يريتدى قبعة بيسبول سوداء وبنطلون جينز أسود وجاكت أسود يحملا شعارا.

وبدأت المطاردة منتصف ليل الأربعاء بعد تلقت الشرطة تقارير عن رجل شوهد يتصرف بشكل مريب قرب جسر بريستول الشهير. ووصل الضباط فى غضون 10 دقائق، لكن الرجل كان قد غادر، وترك حقيبة، وعثر على حقيبة أخرى فى مكان قريب بعد وقت قصير، وتبين لاحقا أن الحقيبتين تحتويان على بقايا بشرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة