صحيفة جنوب أفريقية: الأهلى يتخلص من ديانج لضم موكوينا لاعب صن داونز

السبت، 13 يوليو 2024 03:44 م
صحيفة جنوب أفريقية: الأهلى يتخلص من ديانج لضم موكوينا لاعب صن داونز موكوينا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى وافق على رحيل المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق من أجل ضم الجنوب أفريقي تيبوهو موكوينا لاعب صن داونز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويضع مسئولو النادى الأهلى الرتوش الأخيرة على صفقة إعارة المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق لنادى الخلود السعودى، على سبيل الإعارة، مقابل 600 ألف دولار.

وقالت صحيفة "سوكر لادوما" الجنوب أفريقية، إن تيبوهو موكوينا لاعب صن داونز على رأس طلبات السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى لتعويض أليو ديانج فى منطقة خط الوسط.

وأشارت الصحيفة إلى أن موكوينا يرتبط بعقد حتى الموسم القادم فقط ويحق له التوقيع لأى نادى فى يناير المقبل الأمر الذى قد يسهل من المفاوضات بين الأهلى وصن داونز.

كانت تقارير صحفية قد كشفت أن الجنوب أفريقي تيبوهو موكوينا، لاعب وسط فريق صن داونز، حصل على نصيحة من هوجو بروس المدير الفنى لجنوب أفريقيا بضرورة الانتقال للخارج خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة " farpost " الجنوب أفريقية، إن هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، منح الضوء الأخضر لتيبوهو موكوينا للتوقيع لفريق أجنبي فى فترة الانتقالات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن البلجيكي جروس يعتقد أن موكوينا الموهوب جاهز للعب فى واحدة من أعلى الدوريات فى العالم، نظرًا لأدائه الرائع فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 وفي الدوري الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة