ضحك ولعب وجد وحب.. كيف قضى نجوم الزمن الجميل أوقاتهم فى المصيف؟

السبت، 13 يوليو 2024 09:00 م
ضحك ولعب وجد وحب.. كيف قضى نجوم الزمن الجميل أوقاتهم فى المصيف؟ كوكب الشرق أم كلثوم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما ترتفع درجة حرارة الطقس يبحث كل شخص عن المناطق الساحلية ليسافر إليها مع أفراد عائلته وأصدقائه، ليستمتعوا بوقتهم ويلتقطون الصور التذكارية لهم أمام الشاطئ وينشروا بعضها على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى، وهذا ما يفعله النجوم أيضًا ولكن كيف كان يقضى نجوم الزمن الجميل أوقاتهم في الرحلات الساحلية، هذا ما سوف نتعرف عليه في التقرير.

كيف قضى نجوم الزمن الجميل أوقاتهم فى المصيف؟

عبد الحليم حافظ

كان العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ يحرص كل صيف على السفر إلى شاطىء العجمى بالاسكندرية حيث كان يمتلك فيلا هناك وكان حسب بعض الأقاويل يستقبل أصدقائه مثل احمد رمزى وكان يصطحب اسرته ايضا هناك هناك ليجلسون معاً ويغنى لهم وانتشرت صورة للفنان الراحل عبد الحليم حافظ وهو جالس على أحد الشواطئ ويرتدى قميص نصف أكمام وبنطلون ونظارة شمسية ويتناول بعض الفواكه وهو يستمتع بالهواء أمام الشاطئ.

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

الفنان فريد شوقى وإحدى بناته

أما وحش الشاشة الفنان فريد شوقي فكان يحرص على السفر مع عائلته إلى استراحته الخاصة بمنطقة المعمورة ليقضى الصيف فى كابينته مع زوجته وبناته وكان أصدقائه من الفنانين يحرصون على زيارتهم مثل نادية لطفى ورشدى اباظة ومريم فخر الدين.

وكان يسبح مع بناته ويلعب معهن الرياضة ويتناول معهن الفطير فى المساء وانتشرت صورة له وهو يرتدى بدلة صيفية مكونة من قميص بنصف أكمام وشورت وقبعة، ويجلس على الرمل مع إحدى بناته والتي كانت ترتدى ملابس البحر ويبدو إنهما يستمتعان بالأجواء الصيفية ويشاركها اللعب بالرمل.

فريد شوقى
فريد شوقى

مريم فخر الدين

الفنانة مريم فخر الدين كانت من عشاق الاسكندرية وخلال فترة زواجها من المنتج محمود ذو الفقار كانت تذهب هى واسرتها لسيدى بشر لتقضى الصيف هناك وانتشرت لها صورة وهى جالسة على رمل أحد الشواطئ ويبدو إنها كانت تستمتع بالهواء والبحر وكانت ترتدى بنطلون وقميص بنصف أكمام.

 
مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

نيللى

والفنانة نيللى من الفنانات اللاتى يحرصن على السفر إلى المناطق الساحلية للاستمتاع بالهواء النقى ومشاهدة البحر، ومن المناطق التى كانت تفضل السفر اليها المعمورة والتى ذكرت بعض الصحف ان الفنانة القديرة عندما كان عمرها 14 عاما أعجب بها شاب وطلبها للزواج ولكن صغر عمرها حال دون إتمام الزواج وتظهر هنا فى الصورة  وهى ترتدى تنورة قصيرة مع "تيشرت" بنصف أكمام وواقفة أمام أحد الشواطئ وهى تستمتع بهواء البحر.

نيللى
نيللى

أم كلثوم

كوكب الشرق أم كلثوم من نجمات الزمن الجميل التى كانت تحرص على السفر لرأس البر لقضاء الصيف هناك، وكان لها عشة تقضى فيها الصيف فى هذه المنطقة التى عرفت قديماً بأنها مصيف المشاهير حيث كان يذهب إليها الفنان سليمان نجيب والكاتب الصحفى محمد التابعي ومصطفى أمين.
وكانت كوكب الشرق ترفض ارتداء ملابس البحر اثناء رحلتها الصيفية لتمسكها بعاداتها وتقاليدها الريفية وتظهر فى الصورة وهى جالسة أمام أحد الشواطئ وترتدى فستانا قصيرا بأكمام طويلة ونظارتها الشمسية السوداء التي اشتهرت بها وتستمتع بهواء البحر.
 
أم كلثوم
أم كلثوم

 

بوسى

كانت النجمة  بوسى من عاشقات محافظة اسكندرية حيث اعتادت أن تقضى الصيف هناك وتوجد صورة للنجمة وهى تستمتع بهواء البحر حيث كانت ترتدى فستانا أزرق بدون أكمام، وواقفة بجوار شمسية مشيدة على أحد الشواطئ وفى السنوات الأخيرة أصبحت تسافر النجمة مع اسرتها إلى الساحل الشمالي لتقضى الصيف هناك مع اصدقائها مثل الفنانة لبلبة والاعلامية بوسى شلبى اللاتى ظهرنا معها فى إحدى الصور.

بوسى
بوسى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة