طبيبة تدخل التوب 5 فى قائمة نيويورك تايمز بـ روايتين

السبت، 13 يوليو 2024 02:00 م
طبيبة تدخل التوب 5 فى قائمة نيويورك تايمز بـ روايتين غلاف رواية عاملة المنزل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت  الروائية فريدا ماكفادن، قائمة نيويورك تايمز للكتب الأعلى مبيعاً، "التوب 5"، بروايتين معًا، وهما رواية الخادمة تراقب وعاملة المنزل، وفى خلال السطور التالية سوف نستعرض الروايتين وتفاصيل عن الروائية الشابة.

فريدا مكفادن طبيبة متخصصة في إصابات الدماغ وقد كتبت العديد من روايات الإثارة النفسية وروايات الفكاهة الطبية الأكثر مبيعًا، تعيش مع عائلتها وقطتها السوداء في منزل عمره قرون من ثلاثة طوابق يطل على المحيط، حيث لا يمكن لأحد أن يسمعك إذا صرخت، إلا إذا كنت تصرخ بصوت عال حقا...

رواية الخادمة

صدرت لأول مرة في 26 ابريل عام 2022،  واحتلت المرتبة الثالثة في قائمة نيويورك تايمز،  وتدور الرواية، حول الخادمة التى تقوم بتنظيف منزل عائلة وينشستر الجميل من أعلى إلى أسفل، وإحضار ابنتهم من المدرسة وإعداد وجبة لذيذة للعائلة بأكملها قبل التوجه لتناول الطعام في غرفتها الصغيرة في الطابق العلوي، وتظهر المشاكل، عندما تبحث العاملة عن بداية جديدة.

عاملة المنزل
رواية الخادمة

رواية الخادمة تراقب

صدرت الرواية في يونيو عام 2024، وهى جزء من سلسلة روايات عاملة المنزل لنفس المؤلفة،  الرواية مثيرة ومشوقة، وتدور حول الخادمة التى كانت تنظف منازل الآخرين، قبل أن تمتلك منزلا لكنها تشعر بالقلق من خادمة جارتها الجديدة لويل، عندما تدعوها لتناول العشاء.

تقول بطلة الرواية: "خادمة عائلة لويلز ليست الشيء الغريب الوحيد في شارعنا. أنا متأكدة من أنني أرى شخصية غامضة تراقبنا. زوجي يغادر المنزل في وقت متأخر من الليل. وعندما أقابل امرأة تعيش على الجانب الآخر من الطريق، فإن كلماتها تقشعر لها الأبدان: احذرى من جيرانك".

الخادمة تراقب
الخادمة تراقب
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة