كولر يدرس عودة محمود كهربا لقائمة الأهلى أمام مودرن سبورت بالدوري

السبت، 13 يوليو 2024 05:30 ص
كولر يدرس عودة محمود كهربا لقائمة الأهلى أمام مودرن سبورت بالدوري محمود كهربا نجم الاهلى
كتبت فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لقائمة المارد الأحمر التي تستعد لمواجهة مودرن سبورت.

وعقد مارسيل كولر جلسة مع لاعبه محمود عبد المنعم كهربا قبل انتظامه في التدريبات الجماعية أخطره خلالها بضرورة الالتزام في التدريبات الفترة المقبلة حتى يضمن استعادة موقعه في التشكيل الاساسى للأهلى.

ولم يستكمل كهربا مران الغائبين عن مواجهة فاركو الأخيرة بداعي الإجهاد، ما أغضب كولر الذي قرر استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية، واستبعاده أيضًا من قائمة مواجهة طلائع الجيش، وأيضاَ مباراتى الداخلية وبيراميدز.

يستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

تعد مباراة الاهلى ومودرن سبورت مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة