ماذا قدم المنتخب الأولمبى فى آخر ظهور قبل أولمبياد باريس؟

السبت، 13 يوليو 2024 09:30 م
ماذا قدم المنتخب الأولمبى فى آخر ظهور قبل أولمبياد باريس؟ المنتخب الاولمبى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024، حيث يقع في مجموعة تضم منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وإسبانيا.

يذكر أن آخر مشاركة أولمبية لمنتخبنا الأولمبي كانت في أولمبياد طوكيو 2020 ونجحت مصر في الوصول إلى دور الثمانية قب أن تخسر من البرازيل بهدف نظيف وتودع الأولمبياد.

واعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية تشكيل البعثة الطبية التي ستتواجد في أولمبياد باريس برئاسة الدكتور حسن كمال.

وتحرص البعثة الطبية على إصطحاب جميع الأدوات الطبية من القاهرة لجميع الحالات المتوقعه خلال منافسات الدورة.

وفضّل مسئولو البعثة الطبية المصرية على أن يكون هناك ملف طبي خاص للاعبين، يشمل كافة القياسات البدنية والفنية والتقارير وأخبار الإصابات التي يعاني منها كل لاعب سابقا وحاليا.

ووضع مسئولو البعثة الطبية في الملفات الطبية الإداريين والمدربين والمسئولين المرافقين للاعبين من أجل تحديد الأمراض التي يعاني منها كل فرد والأدوية التي يحصلون عليها من أجل مواجهة الظروف الطارئة التي يمكن أن تحدث خلال فترة المنافسات في دورة الالعاب الاولمبية.

وقرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، سفر وفد مقدمة بعثة مصر إلى أولمبياد باريس يوم 18 يوليو الجاري، برئاسة الدكتور عبد العزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الملاكمة ونائب رئيس بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024، من أجل التجهيز والترتيب لإقامة البعثة المصرية والانتقالات والتدريبات خلال فترة البطولة التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس العام الجاري.

ويتكون وفد مقدمة البعثة من إداريين ومندوب من العلاقات العامة ومندوب للبعثة الطبية ومندوب مالي من أجل الترتيب لاستلام مقرات إقامة البعثة المصرية والترتيب لكافة التفاصيل وإحتياجات البعثة خلال البطولة.

وتبدأ الوفد المصرية في الوصول لمقر الإقامة في القرية الأولمبية بداية من يوم 23 يوليو، حيث إن هناك منتخبات تتواجد في مسعكرات خارجيه تتوجه من المعسكرات لباريس مباشرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة