محافظ الدقهلية يستقبل هيئة مستقبل وطن البرلمانية.. ويؤكد: سأقتحم كل الملفات

السبت، 13 يوليو 2024 07:15 م
محافظ الدقهلية يستقبل هيئة مستقبل وطن البرلمانية.. ويؤكد: سأقتحم كل الملفات جانب من اللقاء
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم السبت، الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالدقهلية، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصب محافظ الدقهلية، وقاموا بمناقشة عدد من الموضوعات والملفات، التى تخص المواطن الدقهلاوى على هامش تقديم التهنئة، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ.

وقال اللواء "مرزوق" سأبذل قصارى جهدى لكى أحافظ على القسم الذى اقسمته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، من أجل هذا الوطن ورعاية مصالح شعبه، وأن أعمل ضمن أعضاء الحكومة كفريق عمل واحد من أجل خدمة الشعب المصرى العريق.

وأشار المحافظ إلى أن حزب مستقبل وطن، عمل بتجرد ووطنية خلال الفترة الماضية من أجل مصلحة هذا الوطن وكان له دوراً بارزاً فى تقديم الخدمات للمواطنين وأصبح له قدر كبير فى الشارع المصرى.

وقال اللواء "مرزوق": أعلم علم اليقين قيمة هذه المحافظة وشعبها العريق وسأبذل قصارى جهدى من أجل خدمته، لأن تاريخ هذا الشعب وهذه المحافظة يجبر أى مسئول أن يعمل ليل نهار من أجله.

كما قال المحافظ تكليفى للعمل محافظاً للدقهلية شرف كبير بالنسبة لى لم أكن أحلم به وأن أعمل فى المحافظة التى أنجبت أعلام مصر فى شتى المجالات الدينية والعلمية والفنية والثقافية والعسكرية والطبية.

وتابع اللواء مرزوق: سعادتى بالغة بهذا اللقاء لنعمل جميعاً من أجل المواطن البسيط بروح الفريق الواحد نتنافس من أجل خدمته ونسعى لتلبية مطالبه وحل مشاكله.

كما أشار المحافظ إلى أن المواطن البسيط يئن فى الشارع من غلاء الأسعار وفى حاجة إلى العديد من الخدمات وضرورة أن نكون يد واحدة من أجله لتوفير كافة السلع والمنتجات الأساسية التى يحتاج إليها والقضاء على غلاء الأسعار ومحاربة المحتكرين.

وأكد اللواء مرزوق، أن هدفه الوحيد هو إرضاء المواطن البسيط والعمل لوجه الله تعالى بكل صدق وأمانة، وأن يحافظ على القسم الذى أقسمه أمام رئيس الجمهورية.

وقال المحافظ أيضا أعاهد الله وأعاهد شعب الدقهلية أن أبذل كل غالى ونفيس وأن أسخر وقتى وجهدى لخدمة المواطن الدقهلاوى وحل كافة مشاكله وتلبية احتياجاته.

وصرح اللواء مرزوق قائلاً سأقتحم كافة المشاكل والملفات التى تواجه المواطن البسيط وسأعمل على حلها بالتعاون مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والجهاز التنفيذى بالمحافظة وكافة أجهزة الدولة المعنية.

وأوضح "المحافظ": سأعمل من خلال فريق العمل بالجهاز التنفيذى للمحافظة من أجل تغيير الصورة الذهنية عن أداء الإدارة المحلية، وليس لمتخاذل أو متكاسل مكان بيننا وسأبدأ مع الجميع بداية جديدة.

وقرر اللواء مرزوق إنشاء مجلس أمناء لمدينة جمصة، متنوع يضم كافة الأطياف لوضع تصور لتطويرها، ليضم أعضاء من مجلسى النواب والشيوخ وأعضاء من المجتمع المدنى وأساتذة من الجامعات وكافة الأطياف.

كما أكد "المحافظ" أن جمصة هى نقطة الانطلاق لتغيير الواجهة الحضارية لمحافظة الدقهلية، لأن الدقهلية تضم مدينتى لهما طبيعة خاصة يتمتعان بموقع فريد ومظهر جمالى خلاب وهما ( مدينة المنصورة - مدينة جمصة ).

وأكد اللواء مرزوق أن جمصة ليست مجرد مدينة بل هى عاصمة الدقهلية السياحية وبيت لكل مواطن دقهلاوى وقبلة لكل أبناء محافظات الدلتا يتوافد عليها الملايين خلال فترة الصيف.

كما أكد المحافظ العمل بالتوازى على عودة مدينة المنصورة إلى سابق عهدها عروسا للنيل، لأنها عاصمة مصر الطبية يتوافد عليها المواطنين من كل محافظات مصر ومن خارجها لتلقى العلاج بمراكزها الطبية المتخصصة.

وأوضح اللواء " مرزوق ": سيتم إطلاق حملة مكبرة على أعلى مستوى بمدينة جمصة لرفع مستوى النظافة العامة بها لتكون وجهه مشرفه للمصطافين، تحت إشراف نائب المحافظ وبمشاركة كافة المعدات الهندسية للوحدات المحلية.

حضر اللقاء كل من النائب محمد المرشدى أمين حزب مستقبل وطن، والنائب جمال عبد الظاهر أمين التنظيم، والنائب يسرى المغازي، والنائب وحيد قرقر، والنائب وحيد فوده، والنائب طارق عبد الهادي، والنائب رضا الشافعي، والنائب ثروت فتح الباب، والنائبة نسرين عمر، والنائبة شيماء نبيه، والنائبة ولاء عبد الفتاح، والنائب حسين خضير، والنائب عبده ابو عايشه، والنائب ايهاب أنيس، والنائبة ميرڤت عازر، والنائب مجدى الأمير، والنائب محمد عبد المعطي، والنائب محمد خالد نور الدين، والنائب أحمد الألفي، والنائب محمد السعيد، والنائب مكرم رضوان، والنائب حسن المير، والنائب محمد الشريف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة