محافظ بورسعيد يتفقد المدينة الرياضية والميناء البرى الجديد.. صور

السبت، 13 يوليو 2024 04:41 م
محافظ بورسعيد يتفقد المدينة الرياضية والميناء البرى الجديد.. صور جانب من جولة التفقد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، المدينة الرياضية "الملاعب المتعددة وحمام السباحة، وصالات الأنشطة، والنادى الصحى، ومجمع ملاعب الإسكواش"، واستعرض الأنشطة والبرامج المنفذة بالمدينة ومدى إقبال الأعضاء ومرتادي المدينة الرياضية، مستمعاً لجدول المسابقات والبطولات التى تستضيفها المدينة خلال العام.

ورافق محمد عبد العزيز، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، بعد يوم من تعيينه، اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، في جولة تفقدية اليوم السبت، بالمدينة الرياضية، لمتابعة سير العمل والأنشطة الرياضية بها، بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام، وسمر الموافي رئيس حي الضواحي.

وشهد محافظ بورسعيد، ختام "الدورة الدولية التخصصية السادسة للميني فوتبول"، والتي تقام تحت رعاية الاتحاد العربي للميني فوتبول، مؤكدا على تقديم كامل الدعم للأنشطة الرياضية للشباب والارتقاء بمستوى المنشآت الرياضية وتزويدها بأحدث الأجهزة الرياضية، وتأهيل الكوادر الشبابية والرياضية على أعلى مستوى.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة مواصلة تطوير المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة، من أجل خدمة المواطنين والنشء والشباب من خلال تنفيذ مختلف المشروعات والبرامج  بتلك المنشآت، وجذبهم لممارسة مختلف الأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية بها، بجانب متابعة أداء تلك المنشآت للتأكد من تحقيق رسالتها في خدمة المواطن.

وواصل اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، جولاته التفقدية المفاجئة، والتي كان من بينها ميناء بورسعيد البري الجديد بحي الضواحي، للتأكد من انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين المسافرين عبر الميناء البري، رافقه خلالها الدكتور منصور بكري السكرتير العام ، وسمر الموافي رئيس حي الضواحي. 

والتقى "محافظ بورسعيد"، خلال تفقده الميناء، عددا من السائقين، للتعرف على آرائهم للارتقاء بمستوى العمل، مشددٱ على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة للركوب.
 
وأشار إلى أن الميناء البرى الجديد، يمثل مدخل بورسعيد من ناحية الجنوب، ويعتبر واجهة حضارية أمام الزائرين، ويجب مواصلة الحفاظ على أعلى درجة من الأمن والأمان داخل الميناء البري، وتوفير مساحات مناسبة داخل المجمع بما يسهل الحركة ويمنع التكدس، فضلا عن الاستمرار في الاعتماد على أحدث النظم التكنولوجية فى النظام الإدارى لمجمع المواقف الجديد للتيسير على المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم خلال سفرهم عبر الميناء البري.
 
الجولة بالمدينة الرياضية
الجولة بالمدينة الرياضية

 

الحضور بالجولة
الحضور بالجولة

 

المحافظ خلال جولته
المحافظ خلال جولته

 

المحافظ ومدير الشباب والرياضة ببورسعيد
المحافظ ومدير الشباب والرياضة ببورسعيد

 

جولة في المدينة الرياضية
جولة في المدينة الرياضية

 

دورة الكيني فوتبول
دورة الكيني فوتبول
جولة المحافظ اليوم
جولة المحافظ اليوم

 

جولة المحافظ على الميناء البري
جولة المحافظ على الميناء البري

 

محافظ بورسعيد في الميناء البري
محافظ بورسعيد في الميناء البري

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة