ملاكم يستفز جماهير ريال مدريد بقميص ميسي في ملعب البرنابيو.. فيديو

السبت، 13 يوليو 2024 11:47 م
ملاكم يستفز جماهير ريال مدريد بقميص ميسي في ملعب البرنابيو.. فيديو لا كوبرا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل فريق ريال مدريد الإسباني، واقعة مثيرة ومستفزة لجماهير النادي الملكي، بعد أن استضاف نزالا للملاكمة وقرر الملاكم لاوتارو ديل كامبو الشهير بـ"لا كوبرا"، رفع قميص أسطورة برشلونة ليونيل ميسي داخل الملعب.

ملعب البرنابيو بالإضافة إلى كونه ملعبًا لكرة القدم، فهو أيضًا مكان يستضيف أنواعًا مختلفة من الأحداث، ويعني أن الحاضرين ليس أغلبهم من مشجعي ريال مدريد.

وبعد ظهر يوم السبت، وخلال الاحتفال بـ La Evening of the Year IV بقيادة إيباي لانوس، كانت لصورة نادي برشلونة، المنافس الأبدي، دور قيادي مرة أخرى.

 

وخاض الملاكم لا كوبرا نزالاً أمام جوانيار، وذلك أمام حشد ضخم في ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد، واستطاع "لا كوبرا" حسم النزال لصالحه، ليحتفل بطريقة استثنائية وغير متوقعة في قلب البرنابيو.

وقرر الملاكم الاحتفال على طريقة ميسي الشهيرة، حين خلع قميصه وأظهره أمام جماهير ريال مدريد، حيث كان هذا الاحتفال قد قام به ميسي، حين سجل هدفاً قاتلاً انتصر به فريقه الأسبق برشلونة على ريال مدريد في ملعب البرنابيو بنتيجة 4-3 عام 2017.

ودخل الملاكم حلبة الملاكمة قبل انطلاق النزال وهو يرتدي قميص منتخب الأرجنتين الذي يحمل اسم ميسي، وكانت هذه بداية الاستفزازات لجماهير ريال مدريد في الملعب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة