منصة X تختبر زر "عدم الإعجاب" على المنشورات لنظام التشغيل iOS

السبت، 13 يوليو 2024 11:13 ص
منصة X تختبر زر "عدم الإعجاب" على المنشورات لنظام التشغيل iOS منصة x
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختبر X (Twitter سابقًا) ميزة جديدة تهدف إلى زيادة التفاعل على النظام الأساسي من خلال السماح للمستخدمين بالتصويت السلبي على المنشورات عبر هواتف أيفون، ووفقا للادعاءات على وسائل التواصل الاجتماعي، قد تظهر الميزة كخيار "عدم الإعجاب" أو Dislike في شكل رمز حزين، بدلا من سهم لأسفل يشبه Reddit.

وتم الإبلاغ عن التجربة لأول مرة في عام 2021، ويشير الاكتشاف الحديث لمراجع التعليمات البرمجية المتعلقة بالميزة إلى اختبارها المستمر.

زر عدم الإعجاب الموجود على X

وفقًا لمنشور على منصة المدونات الصغيرة، يمكن تقديم القدرة على عدم الإعجاب بالمشاركات قريبًا على تطبيق X لمنصة iOS، وبحسب ما ورد تم اكتشاف مراجع التعليمات البرمجية، التي تشير إلى أيقونة على شكل رموز تعبيرية حزينة لعدم الإعجاب، على غرار خيار الإعجاب الذي يظهر كرمز قلب.

WhatsApp Image 2024-07-13 at 9.47.42 AM

ويبدو أيضًا أن السلاسل النصية تظهر في كود التطبيق، ووفقًا للمستخدم، تقول إحدى السلاسل "هل ترغب في التصويت السلبي على هذا المنشور؟"، بينما يتم عرض آخر ببساطة على أنه "التصويت السلبي على هذا المنشور"، ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت القدرة على التصويت السلبي ستكون متاحة لكل من المشاركات والردود أم فقط للأولى، مع الأخذ في الاعتبار أن الكود يحتوي فقط على إشارات إلى "المشاركات".

وأعلنت شركة X - عندما كانت تويتر - لأول مرة أنها ستختبر ميزة التصويت السلبي على نظام التشغيل iOS في عام 2021، وتم الإبلاغ عن ذلك كجزء من "تجربة بحثية صغيرة" أضافت خيارات التصويت الإيجابي والتصويت السلبي للردود، وأكدت منصة المدونات الصغيرة أن التصويتات السلبية لم تكن عامة، في حين كان من الممكن رؤية الإعجابات من قبل الجميع، إلى أن تم إخفاؤها بواسطة أحد التحديثات الشهر الماضي.

والجدير بالذكر أن مستخدمًا آخر نشر مقطع فيديو لخيار التصويت السلبي المزعوم في الوظيفة، ومع ذلك، يشير المقطع إلى أن الخيار مخصص للردود فقط وليس للمشاركات على منصة التدوين الصغير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة