هل يتنازل كوكوريلا عن شعره الكيرلى حال التتويج مع إسبانيا بلقب يورو 2024؟

السبت، 13 يوليو 2024 11:58 م
هل يتنازل كوكوريلا عن شعره الكيرلى حال التتويج مع إسبانيا بلقب يورو 2024؟ كوكوريلا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم الإسباني مارك كوكوريلا أجواء بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا بعد الأحداث التي شهدتها مباراة ألمانيا في ربع النهائي أمام ألمانيا وعدم احتساب ركلة جزاء ضده بعد لمسة كرة بيده في منطقة جزاء الماتادور، ما جعله هدفًا لكل الجماهير التي تحضر مباريات إسبانيا من الخصوم، لكنه واصل أداءه ما دفع البعض من زملائه بضرورة قص شعره عقب مباراة فرنسا في نصف النهائي.

إسبانيا وإنجلترا

كوكوريلا لم يعلق، لكنه كشف للمقربين منه ما يمكن فعله بشعره "الكيرلي" حال التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" مع منتخب إسبانيا على حساب إنجلترا في المباراة التي ستقام في العاشرة من مساء الأحد على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

أليكس بيكيه وكيل اللاعب الإسباني استبعد الفكرة بقوله "الشعر غير قابل للتفاوض.. بعد مباراة نصف النهائي ضد فرنسا، مازحه بعض رفاقه حول قص شعره".

اعترف أليكس وكيل النجم الإسباني في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" أن كوكوريلا اعترف للمقربين منه بما سيحدث لشعره البني في حال فوز منتخب إسبانيا  قائلا: "ما يمكنه فعله هو صبغ شعره باللون الأحمر إذا توجت إسبانيا بطلة لأوروبا"، واستدرك بيكيه "لكننا لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيفعل ذلك أم لا".

ونجح المنتخب الإسباني في الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أعوام 1964، 1984، 2008 و2012، بعد تغلبه على نظيره المنتخب الفرنسي، في دور نصف نهائي النسخة الحالية، بنتيجة 2 – 1.

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي والثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره منتخب هولندا، بهدفين مقابل هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة