ترامب عقب محاولة اغتياله: أُصِبت فى أذنى اليمنى وشعرت بالرصاصة تخترق الجلد

الأحد، 14 يوليو 2024 04:05 ص
ترامب عقب محاولة اغتياله: أُصِبت فى أذنى اليمنى وشعرت بالرصاصة تخترق الجلد ترامب
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب أنه أصيب برصاصة في "الجزء العلوي من أذني اليمنى" خلال تجمع حاشد في بتلر بولاية بنسلفانيا يوم السبت.

وقال ترامب في بيان لوسائل إعلامية، إنه "عرفت على الفور أن هناك خطأ ما، حيث سمعت صوت أزيز وطلقات وشعرت على الفور بالرصاصة تخترق الجلد".

وجاء فى بيان ترامب: "أود أن أشكر جهاز الخدمة السرية للولايات المتحدة، وجميع سلطات إنفاذ القانون، على استجابتهم السريعة لإطلاق النار الذي وقع للتو في بتلر، بنسلفانيا. والأهم من ذلك، أود أن أقدم التعازي لعائلة الشخص الذي قُتل في التجمع، وكذلك لعائلة شخص آخر أصيب بجروح خطيرة. إنه أمر لا يصدق أن يحدث مثل هذا الفعل في بلدنا. ولا يُعرف أي شيء حتى الآن عن مطلق النار الذي مات الآن. لقد أصبت برصاصة اخترقت الجزء العلوي من أذني اليمنى. أدركت على الفور أن هناك خطأ ما، حيث سمعت صوت أزيز وطلقات، وشعرت على الفور بالرصاصة تخترق الجلد. حدث نزيف كثير، فأدركت حينها ما كان يحدث. بارك الله في أمريكا".

وأظهرت لقطات إصابة المرشح الرئاسى الامريكى دونالد ترامب في وجهه بعد إطلاق نار أثناء كلمة له أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

وعلى الفور قام عملاء الخدمة السرية بإخراج الرئيس السابق دونالد ترامب من المسرح بعد سقوطه على الأرض خلال تجمع حاشد في بتلر بولاية بنسلفانيا.

وسمع دوي انفجارات قوية قبل سقوط ترامب. ثم ساعده العناصر على الوقوف، وكانت الدماء على وجهه. كان يصرخ مرة أخرى على الحشد ورفع قبضته. ومن ثم تم نقله إلى سيارة وإجلائه من مكان الحادث.

ووقع منذ قليل إطلاق نار ‏خلال كلمة ترمب أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا، وتم نقل ترامب على الفور من الموقع وسط  انتشار أمني كبير. ورفع ترمب يده ملوحاً للحضور للتأكيد أنه بخير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة