تفاصيل العروض السعودية لضم ثلاثى الأهلي بعد حسم صفقة أليو ديانج

الأحد، 14 يوليو 2024 12:51 م
تفاصيل العروض السعودية لضم ثلاثى الأهلي بعد حسم صفقة أليو ديانج كهربا
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الموسم المحلي من نهايته، بدأت العروض الخارجية تنهال على لاعبي الأهلي كونهم من أفضل لاعبي الدوري المصري نتيجة الانتصارات التي حققها المارد الأحمر محلياً مؤخراً بجانب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخ النادي.

الأهلي حسم انتقال لاعبه المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق لنادي الخلود مقابل 600 ألف دولار لمدة موسم على سبيل الإعارة.

في الوقت نفسه، يتفاوض نادى الخلود مع أكثر من لاعب بالأهلي، أبرزهم الثلاثي "محمد مجدي أفشة ومحمود عبد المنعم كهربا والجنوب أفريقي بيرسي تاو".

مصدر في الأهلي قال إن مارسيل كولر مدرب الفريق لم يُمانع رحيل بيرسي تاو، لكن العرض المالي للاعب والنادى لم يكن مُناسباً لتفشل الصفقة.

أما كهربا فالمعلومات الواردة من النادي تُشير إلى أن هناك ترحيبا تاما بمناقشة أي عرض لضم اللاعب، في ظل العلاقة المتوترة بينه وبين مارسيل كولر، خاصة أن الأخير رحّب برحيل اللاعب نهاية الموسم الجاري، وهي نفس رغبة كهربا تقريباً بخوض تجربة الاحتراف مرة أخرى لعدم مشاركته بشكل مُستمر مع كولر مؤخراً.

فيما يتعلق بموقف أفشة، فالأمر يبدو مُختلفاً، فالمدير الفني لم يعد مُتحمّساً لرحيل اللاعب إلا إذا كان العرض مُغرياً، وإذا أبدى الأهلي رغبته فى الاستفادة من رحيل اللاعب مادياً، وحال طلب الأخير السماح له بالرحيل.

ويرى كولر أن مستوى أفشة تطوّر كثيراً الفترة الأخيرة وبات يصنع الفارق حال مشاركته أساسياً أو بديلاً، لذا من الأفضل بقاءه طالما أن عروض الاحتراف ليست مُغرية.

ويستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

مباراة الأهلى ومودرن سبورت مهمة في رحلة المارد الأحمر للصعود إلى قمة الدوري للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز التي فاز بها بثلاثة أهداف مقابل هدفين لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة