لو رايحة حفلة في مهرجان العلمين.. 5 أفكار لإطلالة مناسبة حسب ذوقك الموسيقي

الأحد، 14 يوليو 2024 07:00 م
لو رايحة حفلة في مهرجان العلمين.. 5 أفكار لإطلالة مناسبة حسب ذوقك الموسيقي حفلات العلمين
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين تحت شعار العالم عالمين، وإعلان المنصة الرسمية لبيع تذاكر الفعاليات والحفلات، قد يعتقد البعض أن أكبر مشكلة تشغل الفتيات، هي شراء التذكرة، لتأكيد الحضور، ولكن ما يشغل بالها بعد الحصول على التذكرة هو ما ترتديه، أثناء حضور الحفل، فإذا كنت ترغبين في ارتداء زي مميز لحفلتك الموسيقية القادمة، ونستعرض، أفكار عصرية لجميع أنواع الموسيقى

عمرو دياب بالعلمين الجديدة
عمرو دياب بالعلمين الجديدة

أفكار لأزياء حفلات البوب

أفضل أفكار الملابس للحفلات الموسيقية "البوب" أن تكون جذابة ومريحة، وجاهزة للتفاعل مع الأغنيات، لذا لمساعدتك على أن تكوني من أفضل الحاضرين في الحفلات الموسيقية، عليك مراعاة اختيار ملابس مناسبة للطقس وقت الحفل، وذلك بالإضافة إلى اختيار نوع ملابس مناسبة للموسيقى، ويمكنك استلهام إطلالتك من ملابس فنان الحفلة، ومن أكثر الملابس المناسبة لحفلات البوب، هو الجينز عالي الخصر، مع حزام للوسط وحذاء بكعب سميك.


ملابس لحفلات البوب

ملابس لحفلات البوب

ملابس الحفلات الطربية

إذا كان لديك حفل طربي مثل حفلات الفنانين كاظم الساهر أو ماجدة الرومي، فربما تتساءلين عن الزي الذي يجب أن ترتديه لتتناسب مع الأجواء الراقية والطربية والمبهجة في الوقت نفسه. يمكنك ارتداء الملابس الفضفاضة المبهجة، أو المميزة بلونها الأبيض، مع حزام وسط عريض، سواء كان الفستان طويلاً أو قصير يفضل ارتداء الحذاء الجلد ذي الإكسسوارات الفضية.


ملابس للحفلات الكلاسيكية

ملابس للحفلات الكلاسيكية

حفلات كلاسيكية

يمكن ارتداء الملابس شبه الكلاسيكية، التي تعتمد على القميص والبنطلون، ولكن إذا كانت الحفل في مكان مفتوح، يمكن ارتداء البنطلون القماش مع قميص كلاسيكي، واسع، مع إدخال أطرافه بداخل البنطلون، مع الحذاء الجلدي البسيط.


ملابس كلاسيكية لأغاني زمان

ملابس كلاسيكية لأغاني زمان

حفلات الشاطئ

يمكن ارتداء فستان مميز بنقشات الزهور، والذي يعتمد على قصات من أسفل الوسط، ولا مانع من اختيار الفستان الذي يشبه الكاش مايوه، سواء كان بأكمام طويلة، أو حتى بحملات، أو كاب، بجانب الفساتين من خامة الكتان أو القطن الطويلة التي تناسب المحجبات أيضاً.

ملابس لحفلات الشاطئ
ملابس لحفلات الشاطئ

حفلات المغنين الشعبية

تعتبر الأغاني الشعبية من أكثر الحفلات التي ينجذب إليها الشباب، ويجترونها بهدف الرقص والاستمتاع بنوع موسيقى، تجعلهم يرقصون ويخرجون من جو الرسميات، فالبنطلون الجلد اللامع، أو الهوت شورت، مع بلوزة لامعة، أو مطرزة بالبايت، من أكثر الملابس التي تجعل مرتديها، الشعور بالحرية والانطلاق، بجانب الملابس بالألوان النيون المضيئة التي تزيد من حيوية الحفل.


ألوان نيون

ألوان نيون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة