محاولة اغتيال ترامب.. بولتيكو: صورة رفع قبضته ستدخل التاريخ (فيديو)

الأحد، 14 يوليو 2024 03:01 م
محاولة اغتيال ترامب.. بولتيكو: صورة رفع قبضته ستدخل التاريخ (فيديو) ترامب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إطلاق النار على ترامب رفع الرئيس السابق قبضته بتحدٍ فى مشهد اعتبر له دلالات سياسية كبيرة، وقد يعيد تشكيل حملته الانتخابية وصورته العامة بل رأى كثيرون أن صورته بعد الحادث قد تصبح أيقونة لمسيرته.

وعلقت مجلة بولتيكو الأمريكية على محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وقالت إن رفع ترامب لقبضته بعد دقائق من إطلاق النار عليه، فى علامة على التحدى، ستدخل التاريخ وتكون عاملا محددا لترشحه للرئاسة الأمريكية.
 
وأشارت المجلة إلى أن محاولة اغتيال ترامب قد أغضبت وصعقت وشجعت الجمهوريين الذين أشادوا برفع ترامب بقبضته فى أعقاب إصابته فى أذنه اليمنى بعد إطلاق النيران، فى حين أيقظت تلك القبضة الديمقراطيين المتوترين بالفعل بشأن التهديد بالعنف السياسى وتقلص احتمالات فوزهم فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة فى نوفمبر المقبل.
 
وذهبت المجلة إلى القول بأنه فى غضون دقائق من إطلاق المنيران على ترامب خلال مشاركته فى فعالية انتخابية فى بوتلر بولاية بنسلفانيا، تحول الغضب الجمهورى إلى إعجاب برد فعل ترامب وابتهاجه بتحديه وهو رد فعل سلط الضوء على حجم الاضطهاد الذى يشهر به أنصاره والطريقة اللحظية التي تعامللوا بها حتى مع أكثر الأخبار خطورة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة