مروة عبد السميع استايلست فرقة افتتاح مهرجان العلمين: شاركنا فى الحفل بحب ورضا.. الافتتاح باستعراض فلسطينى أمر إيجابى ولمسة طيبة وفخورة بمستوى المهرجان.. وأنجزنا ملابس الاستعراض فى وقت قياسى

الأحد، 14 يوليو 2024 11:07 م
مروة عبد السميع استايلست فرقة افتتاح مهرجان العلمين: شاركنا فى الحفل بحب ورضا.. الافتتاح باستعراض فلسطينى أمر إيجابى ولمسة طيبة وفخورة بمستوى المهرجان.. وأنجزنا ملابس الاستعراض فى وقت قياسى مروة عبد السميع
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مهرجان العلمين في حفل الافتتاح تقديم فرقة الاستعراض الفلسطيني، رقصات من التراث والفلكلور الفلسطيني، وهي الفرقة التي أبهرت الجمهور ولاقت استعراضاتها ردود أفعال إيجابية.

ومن جانبها قالت مروة عبد السميع لـ"اليوم السابع"، إنها فخورة بالمشاركة في حفل افتتاح المهرجان من خلال تصميم ملابس الفرقة الفلسطينية، مؤكدة أن فريق العمل كان يعمل بحب ورضا، لأن ذلك أبسط شيء يمكن أن يقدم دعما لفلسطين وليصل المعنى من تقديم الاستعراض للجمهور.

وأضافت مروة عبد السميع مصممة ملابس فرقة الاستعراض الفلسطيني والتي يصل عددها إلى 70 فردا، إنها سعيدة بالمشاركة في مهرجان العلمين، مؤكدة أن الملابس تم إنجازها في وقت قياسي وبجودة عالية، مشيرة إلى أن العمل في المهرجان كان ممتعا بالنسبة لها، وأنها سعيدة بالنتيجة التي خرج بها حفل الافتتاح.

وتابعت مروة عبد السميع: "إنها اختارت اللبس التقليدي الفلسطيني القريب من السيناوي؛ لأنه معبر عن حالة أغنية viva palestina والتي تعتبر من أهم الأغنيات المعبرة عن الصمود الفلسطيني وقدمتها المطربة دينا الوديدي".

وأشارت عبد السميع إلى أن الملابس التقليدية الفلسطينية كانت سهلة التجميع من أكثر من مصدر بينما تم تفصيل ملابس الراقصين الرجال بربطة الرأس الفلسطينية، مؤكدة أنها لمست ردود أفعال طيبة وإيجابية على افتتاح المهرجان باستعراض من الفلكلور الفلسطيني.

واختتمت مروة عبد السميع حديثها قائلة: "سعيدة بمشاركتى لأول مرة في مهرجان العلمين من خلال الفرقة الفلسطينية، وفخورة ومبهورة بضخامة وحجم مسرح المهرجان والإمكانيات المقدمة والتي تأتي بمستوى عالمى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة